شركة طيران مجرية تفتتح أول خط لها يربط فيينا بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

كجزء من برنامج الشتاء ، أعلنت شركة “Wizz Air” المجرية منخفضة التكلفة عن إطلاق ثلاثة خطوط جوية جديدة، بما في ذلك واحد إلى المغرب اعتبارًا من دجنبر 2021.

وفي هذا السياق، أعلنت الشركة المذكورة، عن افتتاح أول خط لها بين مدينة فيينا النمساوية ومطار مراكش المنارة في 15 دجنبر المقبل.

هذا وأطلقت شركة الطيران أول خط ميلان مالبينسا – مراكش في 2 أكتوبر 2021. في المجموع، حيث سيتم تشغيل أربع رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد. وستقوم ويز إير بخدمة الدار البيضاء من بولونيا ابتداء من الغد. ستعمل الرحلات الجوية كل أربعاء وأحد.

وسيتم تسيير الرحلات الجوية الأسبوعية يومي الأربعاء والأحد. كما ستقوم الشركة بتسير خط من ستوكهولم الهولندية إلى كييف الأوكرانية اعتبارًا من 16 ديسمبر 2021. بالإضافة إلى ذلك، ستربط بودابست بالغردقة المصرية كل يوم سبت، اعتبارًا من 18 ديسمبر 2021.

وتعد “ويز إير”هي ثاني شركة طيران أوروبية منخفضة التكلفة تعلن عن خط جديد إلى المغرب، بعد شركة Eurowings الألمانية، التابعة لشركة Lufthansa، التي أعلنت عن رحلات جديدة بين كولونيا-بون والمطارات المغربية الناظور وأكادير.

وتكثف شركات الطيران الأوروبية خدماتها إلى المغرب بالتزامن مع تخفيف قيود السفر في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، أعادت المملكة فتح حدودها في 15 يونيو ، مما تسبب في تدفق كبير للمغاربة المقيمين بالخارج وتدفق السياح إلى البلاد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة