وسائل إعلام سعودية تهاجم أمير قطر: تصريحاته تشي بدور مشبوه للدوحة

حرر بتاريخ من طرف

هاجمت وسائل إعلام سعودية، أمير دولة قطر بسبب تصريحاته المنشورة في وكالة الأنباء القطرية، وتحدث فيها عن أن «إيران قوة كبرى تضمن استقرار المنطقة، وتمثل ثقل إقليمي وإسلامي لا يمكن تجاهله، وليس من الحكمة التصعيد معها»، مكذبة مزاعم قناة الجزيرة باختراق موقع الوكالة القطرية.

وقالت صحيفة الوطن السعودية، عبر «تويتر»، إن «نشر التصريحات على كافة منصات وكالة الأنباء القطرية يبعد حجة الاختراق»، وتابعت في تغريدة أخرى: «ردود الأفعال الجماعية تدفع الاتصال الحكومي بقطر إلى التحجج بالاختراق وأن التصريحات مغلوطة».

بينما قالت صحيفة الاقتصادية السعودية عبر «تويتر»: «مواقف قطر معروفة ضد مصالح الدول الخليجية والعربية تؤكد أنها تبحث عن دور أكبر مهما كان الثمن»، وتابعت: «قطر تعتقد أنها تتذاكى بينما هي تورط نفسها في أمور لا قدرة لها عليها وعلى ما ينجم عنها من مخاطر»، وأضافت: «تصريحات أمير قطر غير المقبولة إطلاقا تشي بدور مشبوه تؤديه قطر».

فيما أفردت قناتي «العربية الحدث» وتبث من السعودية، و«سكاي نيوز» وتبث من الإمارات، مساحات واسعة لمناقشة تصريحات أمير قطر، عبر متحدثين يدينون التصريحات ويفندونها.

ونفت السلطات القطرية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، صحة تصريحات نسبت للأمير تميم، ونقلتها وكالة الأنباء القطرية.

وقالت السلطات القطرية، إن موقع الوكالة تم اختراقه «من قبل جهة غير معلومة حتى الآن»، بحسب ما نقله الموقع الإلكتروني لقناة الجزيرة القطرية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة