وزير الداخلية يوجه ضربة موجعة للعمدة الأزمي..توقيف تعيينات في مناصب المسؤولية بجماعة فاس

حرر بتاريخ من طرف

وجه عبد الوافي لفتيت، ضربة موجعة إلى العمدة الأزمي، حيث دعاه إلى توقيف إجراءات تعيينات موظفين في مناصب المسؤولية بجماعة فاس والمقاطعات التابعة لها، وهي التعيينات التي سبق لها أن أثارت موجة من الانتقادات في صفوف موظفين بالجماعة، حيث قررت وزارة الداخلية توقيف التأشير عليها إلى حين موافاة عمدة المدينة لها بأجوبة حول ملاحظات سبق لها أن أثارتها بخصوص تكوين أعضاء لجنة انتقاء المرشحين لشغل مناصب رؤساء المصالح بالجماعة.

وأرخت هذه الملاحظات بسدولها على تعيينات أخرى لشغل مناصب رؤساء المصالح بالمقاطعات التابعة، حيث دعت ولاية الجهة رئيس المجلس إلى توقيف دراسة ملفات المرشحين في إطار لجن خاصة إلى حين البث في قضية رؤساء المصالح بالجماعة.

ودعا والي جهة فاس ـ مكناس، في مراسلة رسمية، رئيس المجلس الجماعي إلى تأجيل عقد اجتماعات لجان دراسة ملفات المرشحين لشغل مناصب رؤساء المصالح بالمقاطعات التابعة للجماعة. وذكرت مراسلة ولاية الجهة بأن الجماعة مدعوة إلى تأجيل النظر في هذه الملفات، إلى حين البث في ملفات المرشحين لمناصب رؤساء المصالح بجماعة فاس من طرف وزارة الداخلية، وذلك على إثر الملاحظة المضمنة برسالة وزير الداخلية والموجهة إلى عمدة المدينة. وتتعلق هذه الملاحظة بتكوين أعضاء لجنة انتقاء المرشحين لشغل هذه المناصب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة