هكذا اختطف فلاح طالبة جامعية بطريقة “هوليودية” وقام باغتصابها

حرر بتاريخ من طرف

من المنتظر أن يعرض فلاح على غرفة الجنايات الإبتدائية بالقنيطرة، في الأيام القليلة القادمة، بعد عرضه على أنظار الوكيل العام بنفس المحكمة، من اجل محاكمته بتهمة اختطاف واحتجاز واغتصاب طالبة بإحدى الكليات التابعة لجامعة إبن طفيل.

وبحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها ليومه الأربعاء، كانت مصالح فرقة الأخلاق العامة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن القنيطرة، قد احالت الفلاح المتهم على أنظار الوكيل العام، بعد الاستماع الى الطالبة الضحية، التي تعرضت للاختطاف من طرف الفلاح بعد ان هددها بالسلاح الأبيض وارغمها على مرافقته وقام باحتجازها واغتصابها، وبعد تحررت من قبضته توجهت إلى مصلحة الديمومة لدى أمن القنيطرة، حيت سردت تفاصيل اغتصابها واوصاف الجاني.

وتضيف اليومية، أن الموقوف يبلغ من العمر 43 سنة يتحدر من منطقة سيدي يحي الغرب، متزوج وله أبناء يقيمون معه بضواحي سيدي يحي، كان يوم اقترافه للجريمة على متن سيارته بعد ان ترصد للطالبة التي أثارته، ليباغتها في مكان خلاء، ويشهر سلاح ابيض في وجهها، ليمارس نزواته عليها ويتركها في حال سبيلها.

وأشارت نفس اليومية، أنه مهما تنازل زوجة الموقوف على متابعته بتهمة الخيانة الزوجية، اصرت الطالبة امام النيابة العامة على مقاضاته بتهم ثقيلة، ليتم ايداعه السجن المدني بالمدينة في انتظار محاكمته بالمنسوب له.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة