مدرب المنتخب الارجنتيني يستمتع بوقته في مراكش

حرر بتاريخ من طرف

إختار الناخب الارجنتيني السابق “خورخي سامباولي” مدينة مراكش لقضاء عطلة قصيرة بعد الانفصال عن المنتخب الارجنتيني عقب وداع رفاق ميسي لمونديال 2018 من دور الـ16 بالخسارة أمام منتخب فرنسا بطل النسخة الروسية بنتيجة 4-3.

وظهر مدرب المنتخب الارجنتيني السابق يومه الاحد 26 غشت، وهو يتجول بأسواق مدينة مراكش، حيث استغل عدد من المهتمين بكرة القدم الذين تعرفوا عليه من اجل التقاط صور مع المدرب الذي يأخد قسطا من الراحة بالمدينة الحمراء، قبل اتخاد قرار في مستقبله ووجهته المقبلة التي رجحت مصادر أن تكون صوب البطولة البرازيلية.

وحسب تقارير اعلامية فقد تواصل عدد من المقربين من نادي سانتوس البرازيلي، مع خورخي سامباولي، المدرب السابق لمنتخب الأرجنتين، لتولي قيادة الفريق، عقب إقالة جاير فينتورا، حيث ذكر موقع “انفوآبي” أن “سامباولي تلقى اتصالا هاتفيا من رجال أعمال مقربين من نادي سانتوس البرازيلي، مضيفا أن هناك ايضا اتصالات أيضا من جانب نادي كورينثيانز البرازيلي”.

كما أفادت صحيفة “أوليه” المحلية، أن هناك اربعة اتحادات أميركية عرضت على سامباولي تدريب منتخباتها الوطنية و يتعلق الأمر بالبارغواي وكوستاريكا والمكسيك و الولايات المتحدة الاميركية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة