في ظل اغلاق المجال الجوي.. جمهور الاسود بمراكش ينتظر إلتفاتة من “لارام”

حرر بتاريخ من طرف

تشهد وكالة الخطوط الملكية المغربية بشارع محمد السادس بمراكش، خلال هذه الايام توافدا ملفتا لجمهور المنتخب المغربي، الراغب في الانتقال للكاميرون من أجل مساندة الاسود في منافسات الكان، والتي تنطلق في التاسع من الشهر الجاري.

وحسب ما عاينته “كشـ24″، فإن حالة من التذمر تسود وسط مجموعة من أشهر مشجعي المنتخب المغربي، والذين إعتادوا التواجد في المدرجات لدعم المنتخب المغربي في كل المنافسات الرسمية، حتى في أبعد الدول في العالم، خصوصا بعد اصطدامهم بعدم إمكانية تخصيص اي رحلة حاليا للكاميرون، في ظل إغلاق المجال الجوي وتعليق الرحلات، والسماح بالرحلات الاستثنائية فقط.

واستكنر عدد من المتضررين من الوضع في تصريحات متفرقة لـ “كشـ24″، عن إستيائهم من عدم دعم المنتخب من طرف الناقل الوطني “لارام” بتنظيم رحلات استثنائية متسائلين عن الفرق بين المغرب ودول اخرى، من قبيل الجزائر التي خصصت مبدئيا ثلاث طائرات لتقل الجمهور الجزائري.

كما خصصت عدة دول في شمال إفريقيا عدة طائرات لنقل جماهيرها، فيما سيكون أسود الاطلس محرومون من الدعم، ولن يكون بجانبهم سوى بعض المحظوظين من الخارج والذين لن يكون لعددهم اثر كبير في المدرجات، ولن يشكل حضورهم فارقا كبيرا يذكر لفائدة الفريق الوطني، مقارنة مع الجماهير الداعمة لمنافسي المغرب.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة