في ظرف قياسي.. الدرك يفك لغز جريمة سرقة فيلا أجانب بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكيث بالمركز الترابي لتسلطانت في ظرف 24 ساعة من فك لغز سرقة فيلا في ملكية أجانب يحملون الجنسية البرازيلية بمنطقة الشريفية التابعة لجماعة تسلطانت بعمالة مراكش.

وذكرت مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، أن عناصر الدرك الملكي أمسكت بالخيط الناظم للعملية الإجرامية بعد اعتقال حارس الفيلا التي لا تزال في طور الإنشاء بعدما ارتابت في سلوكاته أثناء التحقيقات التي باشرت في أرجاء البناية المذكورة للوصول إلى الجناة المحتملين.

و أوضحت مصادرنا، أن حارس الفيلا الذي يقطن بدوار “بويومين” بجدماعة أغواطيم التابعة لإقليم الحوز، أنكر في البداية ضلوعه في العملية الإجرامية، غير أنه ما لبث أن خرَّ معترفا بعد محاصرته بمجموعة من الأسئلة.

وتضيف المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي انتقلت رفقة المتهم إلى مسكنه بجماعة أغواطيم وضبطت بحوزته داخل مستودع للتبن، مجموعة من المسروقات عبارة عن معدات ومواد للبناء تتجلى في كميات من الزليج من النوع الرفيع والرخام وألات تقطيع الزليج وأكياس إسمنت ومنتوجات تقليدية ونحو 60 “مادرية” من الخشب.

وقد قامت عناصر الدرك الملكي بحجز هذه المسروقات واقتياد الموقوف الى مركز الدرك حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما يتواصل البحث عن شريكه في العملية الإجرامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة