غضب بسعادة بسبب التلاعب بهبة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

حرر بتاريخ من طرف

تتوالى ردود الأفعال الرافضة للطريقة التي تم بها تدبير الهبة المسلمة لجماعة سعادة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمتعلقة بسيارات للنقل المدرسي.

وفي هذا الصدد إتهم رشيد نوار رئيس جمعية أمهات وآباء و أولياء التلاميد بإعدادية سعادة، ورئيس هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة سعادة، المجلس الجماعي بالتلاعب بهبة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية من خلال حرمان اعداديته.

و أوضح نوار في اتصال بـ”كشـ24″، أن المجلس الجماعي لسعادة خرق الاتفاقية الخاصة بهاته الهبة والتي تنص على تسليم سيارة لكل مؤسسة اعدادية، حيث قرر منح سيارتين لإعدادية السعديين علما أنها تتوفر على جناح داخلي، ومنح سيارة أخرى لمؤسسة ابتدائية بدوار فيلالة مع أن الأخيرة لم تتقدم بأي طلب، وتسلمت اعدادية المرابطين السيارة الرابعة.

و أضاف نوار بأنه “يحز في النفس أن جماعة سعادة تسير دائما في الاتجاه المعاكس ولم تخلف وعدها مع سوء التدبير”، مشيرا إلى أن سيقوم بتوجيه شكاية في الموضوع الى والي جهة مراكش أسفي، والمبادرة الوطنية للتنمية للبشرية.

وكانت أغلبية أعضاء المجلس الجماعي صادقوا يوم الثلاثاء 17 يوليوز الجاري، على منح سيارتين للنقل المدرسي لإعدادية السعديين وسيارة للمرابطين فيما تم منح سيارة رابعة لدوار فيلالة معقل أحد نواب الرئيس، علما أن الإتفاقية الموقعة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تنص على أن توزع سيارات النقل المدرسي الأربع على الإعداديات الأربع المتواجدة بتراب الجماعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة