عاجل.. “البيجيدي” يؤجل جلسة يفتتحها بنكيران بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

 

قرر حزب “العدالة والتنمية” بشكل مفاجئ، تأجيل الجلسة العامة للمؤتمر الجهوي لشبيبة حزبه، بجهة مراكش أسفي، التي كانت ستعقد يومه الأحد 29 أبريل الجاري بمراكش.

ووفق مصادر عليمة، فإن تاجيل الجلسة التي كان مقررا أن يفتتحها الأمين العام السابق للحزب، عبد الإله بن كيران، جاءت بطلب من الاخير، لاسباب مجهولة.

وتضيف مصادرنا من حزب العدالة و التنمية، أن الجلسة التي كانت ستعقد بالمسرح الملكي بمدينة مراكش، تحت شعار “نضال شبابي من اجل حماية الارداة الشعبية”، قد تقرر تاجيلها إلى موعد سيعلن عنه لاحقا.

من جهة اخرى أكد مصدر حزبي  أن بن كيران طلب تأجيل الجلسة في اتصال هاتفي بشبيبة الحزب، وقال إن اعتذاره يعود لـ”أسباب شخصية”، ما دفع القائمين عن النشاط إلى تأجيله لوقت لاحق، إلى أن يتمكن عبد الإله ابن كيران من الحضور.

ورجح المصدر ذاته، أن يكون سبب اعتذار ابن كيران عن المشاركة في تأطير مهرجان الشبيبة، راجع إلى “ظروف سياسية”، خصوصا أن آخر خرجة له خلال المؤتمر الوطني لنفس الشبيبة، تسببت في أزمة حكومية .

وكان من المنتظر ان تعقد الجلسة بالمسرح الملكي بمراكش بمشاركة كل من محمد امكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، وعبد الحكيم العسري الكاتب الجهوي للشبيبة، وعبد العزيز الكاوجي الكاتب الجهوي للحزب بجهة مراكش اسفي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة