شركة طيران مجرية تُعزز رحلاتها بخط جديد بين مراكش وروما

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة “Wizz Air” ، المجرية عن افتتاح قاعدة في مطار روما فيوميتشينو الخامس في إيطاليا، حيث ستقدم الآن 57 مسارًا، ضمنها 32 مسارًا جديدًا، بما في ذلك الخطوط المتجهة إلى نيس والدار البيضاء ومراكش.

وتستعد الشركة، لإطلاق خطين جويين الأول يربط بين مراكش والعاصمة الإيطالية روما، والثاني بين الأخيرة ومدينة الدار البيضاء.

وسيكون من حق الدار البيضاء (مطار محمد الخامس( رحلات الإثنين والجمعة من 16 يوليوز ، ضد الخطوط الملكية المغربية واليطاليا (ستربط أيضًا الدار البيضاء وميلانو اعتبارًا من نهاية يونيو)، و ستربط “ويز إير” فيوميتشينو بمراكش المنارة في الفترة من 2 نونبر والثلاثاء والسبت ضد رايان إير من شيامبينو.

وبالإضافة إلى المغرب، تخطط شركة الطيران المجرية منخفضة التكلفة لإطلاق ثلاثة خطوط جديدة إلى مصر: الإسكندرية – روما ، شارم الشيخ روما والغردقة – روما. في الشرق الأوسط ، تريد Wizz Air فتح خط جوي جديد بين روما وتل أبيب.

وسيتم إطلاق الخطوط الجديدة المتبقية إلى بعض الوجهات الأوروبية. وتشمل هذه شركات الطيران روما – نيس ، وروما – ليفربول ، وروما – فوينتيفنتورا ، وروما – لارنكا ، وروما – ميكونوس ، وروما – بريشتينا ، وروما – تارجو موريس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة