سوبرمان “المشاكيل” ينقذ عناصر الوقاية المدنية من بطش لاعب فرنسي

حرر بتاريخ من طرف

خطف سائق سيارة الأجرة عبد الجليل مجاهد المشهور بلقب “المشاكيل” الأضواء بعد تدخله لوقف الإعتداء الشنيع لإفريقي يحمل الجنسية الفرنسية على عناصر الوقاية المدنية أثناء تدخلهم لمنعه من الإنتحار في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة بحي جليز بمراكش.

وأظهر شريط فيديو نشرته “كشـ24” كيف انقض “المشاكيل” على المعني بالأمر وهو لاعب كرة قدم سابق ضمن المنتخب الفرنسي للشبان، والذي كان يسدد لكمات قوية إلى وجه ورأس عنصر من الوقاية المدينة، حيث تم شل حركته بمساعدة شخص آخر قبل أن تتدخل عناصر الوقاية المدنية.

وقد عاش حي جليز بمراكش، في الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة، على وقع اعتداء شنيع على عنصر من الوقاية المدنية من طرف مهاجر من أصل إفريقي يحمل جنسية فرنسية وهو لاعب كرة قدم سابق ضمن المنتخب الفرنسي للشبان، حاول الإنتحار من شرفة شقة بإقامة “إليت” بالحي المذكور.

وأظهر فيديو خطير لحظة محاولة انتحار المعني بالأمر، غير أن تدخل عنصر من الوقاية المدنية الذي تسلق رفقة زملائه سلما لمنع المعني بالأمر من الانتحار، تحول إلى اعتداء شنيع بعدما وجه المهاجر الإفريقي لكمات قوية إلى وجه رجل الوقاية المدنية، قبل أن يتدخل “المشاكيل” وشخص آخر لشل حركة المعتدي المفتول العضلات لحين تصفيده من طرف رجال الأمن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة