رسميا | الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

قرر مجلس الحكومة، الذي انعقد اليوم الخميس بالرباط عبر تقنية المناظرة المرئية، برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني، تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني إلى غاية 10 مارس 2021، وذلك في إطار الجهود المبذولة لمكافحة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأوضح وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد السعيد أمزازي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب اجتماع مجلس الحكومة، أن المجلس تدارس وصادق على مشروع مرسوم رقم 2.21.69 يقضي بتمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني لمواجهة تفشي فيروس كورونا-كوفيد 19.

وأشار السيد أمزازي إلى أن مشروع هذا المرسوم يأتي حرصا من السلطات العمومية على استمرار ضمان فعالية ونجاعة الإجراءات والتدابير المتخذة للتصدي لانتشار جائحة “كوفيد 19”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. لماذا تغاضت الحكومة عن كل الإجراءات الإحترازية لحجر الصحي مثل التباعد و كمامة و… وأبقت على حالة الطوارئ الصحية بالإقفال العام و قطع ارزاق العباد فقطع الاعناق و لا قطع الارزاق لماذا لم تفعل العكس إن كان يهمها الحالة الصحية للمواطنين فعلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة