خاص: عامل الحوز يتدخل شخصيا ويعطي تعليمات صارمة لرجال سلطة

حرر بتاريخ من طرف

أصدر عامل إقليم الحوز رشيد بنشيخي قرارا صارما لرجال السلطة للتصدي لظاهرة احتلال الملك العمومي التي تعرفها أرصفة وشوارع جماعة أوريكا، وذلك تفاعلا مع ما نشرته كشـ24 تحت عنوان “الإجهاز على الملك العام يثير غضب مواطنين بأوريكا”.

وعلمت كشـ24 من مصادرها الخاصة، أن عامل الحوز بنشيخي الذي تدخل شخصيا وبشكل مباشر للتصدي لهذه الظاهرة، وجه تعليمات صارمة لكل من الباشا والقائد ورجال القوات المساعدة لتحرير الملك العمومي بجماعة أوريكا، وعلى إثرها شنت السلطات المحلية حملة تمشيطية واسعة من أجل تحرير الملك العمومي بالجماعة المذكورة وتحديدا على مستوى مركزها التجاري “العكرب”.

وقد أسفرت الحملة التي استهدفت احتلال المقاهي والمحلات التجارية و”الفراشة” لأرصفة وشوارع مركز “العكرب”، عن حجز عدد من الطاولات والكراسي و العربات والبضائع المعروضة على الرصيف.

ولقيت الحملة استحسان وارتياح سكان أوريكا، بعدما كان الباعة المتجولون وأصحاب المقاهي والمحلات التجارية و”الفراشة” قد أجهزوا على الملك العمومي، وهو ما كان يجبرهم على السير جنبا إلى جنب مع السيارات وباقي وسائل النقل، ويشكل تهديدا خطيرا لسلامتهم، ويساهم في صعوبة السير والجولان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة