حصري.. عائلة مارين أولاند تتخلى عن متابعة قتلة ابنتها بشمهروش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” ان عائلة الشابة النرويجية “مارين اولاند” ضحية جريمة شمهروش، تخلفت عن القدوم الى المغرب لاستماع لها من طرف قاضي التحقيق المكلف بقضايا الارهاب بسلا، بخصوص جريمة قتل ابنتها في جبال امليل باقليم الحوز.

ووفق مصادر مطلعة لـ”كشـ24″ فإن عائلة الضحية النرويجية تفضل أن يأخذ القانون مجراه دون ان تكون عائلة مارين طرفا في ذلك، لانها لا ترغب في شيئ سوى نسيان الفاجعة وتفاصيلها المؤلمة، وهو الامر الذي لن يتأتى لعائلة الضحية في حالة متابعة اطوار المحاكمة كطرف بشكل مباشر.

ووفق مصادرنا، فإن الوحيد الذي حل بالمغرب بداية الاسبوع الجاري هو والد الضحية الدانماركية “لويزا فيستراجر جيسبرسين” الذي استقبله قاضي التحقيق المكلف بالقضايا الإرهابية بمحكمة الاستئناف بسلا، في إطار الاستماع التفصيلي الذي باشره قاضي التحقيق في الملف، مرفوقا بالمحامي المغربي عن هيئة مراكش الذي عينته السفارتان النرويجية والدنماركية محاميا لكلا العائلتين.

وسبق لقاضي التحقيق المكلف بالإرهاب بمحكمة سلا، أن استمع أواخر دجنبر الماضي، إلى جميع المتورطين في جريمة قتل السائحتين الأجنبيتين، الذين يبلغ عددهم حوالي 15 شخصا من بينهم سويسري يحمل الجنسية الإسبانية الذي دافع عن براءته وكشف تفاصيل علاقته العابرين بمنفذي الجريمة المروعة وعدم صلته بها وفق ما أفاد به محاميه الاستاذ سعد السهلي في تصريح سابق لـ”كشـ24″.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة