بعد مقال كشـ24.. اعتقالات بالجملة في حملة أمنية واسعة بمحيط شارع 11 يناير بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تفاعلا مع المقال الذي نشرته كشـ24 تحت عنوان “منحرفون ومتسكعون يثيرون الفوضى بمحيط شارع رئيسي بمراكش” شنت عناصر الأمن عملية أمنية واسعة تحت الإشراف الفعلي لرئيس المنطقة الأمنية بتعليمات من والي الأمن وذلك بمحيط شارع 11 يناير، أسفرت عن اعتقال مجموعة من الأشخاص من المنحرفين والمتسولين والمبحوث عنهم من طرف مصالح الأمن.

ووفق المعطيات التي توصلت بها كشـ24 فإن الحملة الأمنية الواسعة أسفرت عن اعتقال شخصين كانا موضوع مذكرة بحث وطنية في السرقة، واعتقال عشرات المتسولين والمتسكعين و 6 أشخاص من أجل السكر البين، بالإضافة إلى اعتقال شخصين بتهم السرقة وعدد من المنحرفين ومخالفي ارتداء الكمامات .

وقد مكنت المجهودات الجبارة للعناصر الأمنية من تمشيط محيط شارع 11 يناير، وإنهاء حالة الفوضى خصوصا تلك التي ينشرها منحرفون ومتسكعون بالحديقة الواقعة أمام المجسمات السبع التي يطلق عليها المراكشيون “سبعة رجال”.

وأمام التدخل الأمني الفعال و الصارم بمحيط شارع 11 يناير، والمجهودات المبذولة والجبارة لمحاربة كافة أنواع الجريمة، يدعو متتبعون للشأن المحلي المجلس الجماعي للتدخل من أجل تسييج الحديقة المذكورة وإعادة الاعتبار إليها وإلى المجسمات السبع التي تعد رمزا لمدينة مراكش وذلك تثمينا للمجهودات الأمنية المبذولة للحفاظ على أمن المواطنات والمواطنين.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة