بعد افتتاح فرع من سلسلة فنادقه بمدريد..رونالدو يقترب من تدشين فندقه بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

افتتح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أول أمس الاثنين 07 يونيو الجاري، فندقا جديدا من السلسلة الشهيرة “CR7” في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

ومن المنتظر، أن تكون وجهة رونالدو  المقبلة، مدينة مراكش، التي يرتقب أن يقوم بزيارة عمل لها في الأسابيع القليلة المقبلة، لإعطاء انطلاقة مشروعه السياحي والمتمثل في فندق (Pestana CR7)، والذي انتهت الأشغال به منذ مدة، وذلك بعدما تم تأجيل هذه الزيارة لعدة مرات بسبب انتشار فيروس كورونا عبر العالم.

ويشار إلى أن الفندق الجديد “بيستانا سي إر 7 مراكش”، الذي يقع بين حدائق “المنارة” وشارع “محمد السادس”، يعتبر أول أول مشاريع نجم يوفنتوس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ووفق تقارير إعلامية، فإن الفندق كلف رونالدو 430 مليون درهم (1.7 مليار راند)، ويحتوي على 174 غرفة، بالإضافة إلى مطعمين، ومركز أعمال، ومنتجع صحي، مشيرة إلى أن ثمن الليلة الواحدة يصل إلى 200 يورو.

ووفق موقع “thesouthafrican”، فقد تم تصميم أحدث فنادق Pestana CR7 Lifestyle لعملاء “الجيل Y” الباحثين عن جنة هادئة للعمل والترفيه، مع غرف متنوعة ومطعمين ومركز أعمال ومنتجع صحي، كما سيكون هناك أيضًا حديقة على السطح مع منطقة مسبح وبار سكاي.

وسيكون الفندق من أفخم المشاريع السياحية بمراكش، ما سيجعله قبلة لعدد من المشاهير من أصدقاء كريستيانو، وغيرهم والذين اعتادوا على زيارة المغرب.

يذكر أن الدون “كريستيانو رونالدو” هداف الدوري الايطالي بدأ رحلة استثمار أمواله في سلسلة فنادق خاصة بمدن لشبونة وفونشال ومدريد ونيويورك سيتي وقرر قبل عامين وضع حجر الأساس لفرع جديد في المغرب، ليواصل الاستفادة من شهرته، حيث أصبح، مؤخرا، ثلاث أغنى رياضي حول العالم مؤخرًا.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة