الملك محمد السادس يراسل رئيسي بولونيا وانغولا

حرر بتاريخ من طرف

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بولونيا، فخامة أندري دودا، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني للرئيس أندري دودا، وأصدق المتمنيات للشعب البولوني الصديق باطراد التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “ولا يفوتني بهذه المناسبة، أن أنوه بما يربط بين بلدينا من علاقات الصداقة المتينة والتقدير المتبادل، مؤكدا لفخامتكم حرص المملكة المغربية على المضي قدما في تعزيز علاقات التعاون والارتقاء بها، بما يستجيب لتطلعات شعبينا الصديقين”.

كما بعث صاحب الجلالة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية أنغولا، فخامة جواو مانويل غونسالفيس لورنسو، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده وأعرب جلالته ، في هذه البرقية، للرئيس جواو مانويل غونسالفيس لورنسو، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الأنغولي باطراد النماء والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك: “كما أؤكد لكم حرص المملكة المغربية على تعزيز روابط الأخوة والصداقة التي تجمعها بجمهورية أنغولا، والارتقاء بتعاونهما الثنائي إلى مستوى طموحات شعبينا، خدمة لمصالحهما المشتركة، وإسهاما في تدعيم أسس التكامل والتنمية والاستقرار في قارتنا الإفريقية”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة