العثماني يهاجم محاولات التشويش على موقف المغرب من العدوان الإسرائيلي

حرر بتاريخ من طرف

اعتبر رئيس الحكومة والأمين العام لحزب “العدالة والتنمية”، سعد الدين العثماني، أن خصوم المغرب يحاولون التشويش على الموقف الرسمي والشعبي للمملكة من العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وقال العثماني في افتتاح الملتقى الوطني للكتاب المجاليين لحزبه، اليوم السبت، إن البعض يحاولون التشويش على الموقف المغربي الرسمي والشعبي، وكانت هناك محاولات للإضرار والإساءة لهذا الموقف، مؤكدا على أن هذه المحاولات فشلت.

وأضاف الأمين العام لحزب “المصباح” في كلمته :”نحن نعرف خصوم المغرب الذين يحاولون في كل المحطات الإساءة إلى المغرب والإساءة إلى رموزه ومؤسساته الدستورية وشعبه، وهي حملات لن تتوقف لأنها تأتي من باب الغيرة والحسد”.

وشدد العثماني، على أن الموقف الرسمي والشعبي يبين ما أسماه ب”كذب وهزالة حملات التشويش”، مشيرا إلى أن ” هناك رفضا رسميا لكل الاعتداء ات الممنهجة في حق الشعب الفلسطيني، وخصوصا ضد المسجد الأقصى والقدس”.

وأكد سعد الدين العثماني، على أن الموقف الرسمي من العدوان الإسرائيلي “كان واضحا وأتى الموقف الشعبي صريحا وقويا ومدويا من خلال ردود فعل القوى المدنية والأحزاب”، وعلى أن ” مواقف المغرب لا تتغير من نضال الشعب الفلسطيني، ولا تتغير في دعم حقوق الشعب الفلسطيني والقدس”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة