افتتاح فندق جديد بوسط مدينة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

يفتتح فندق جديد قريبا أبوابه بمراكش، ويتعلق الأمر بـ” 2ciels boutique hôtel  ”  المتواجد بوسط  مدينة مراكش بحي فندقي  معروف بالحي الشتوي.

الطاقة الإستيعابية لهذه الوحدة الفندقية الجديدة متوسطة تتمثل في 85 غرفة وجناحين، « 2 ciels boutique hotel » سيكون من الآن فصاعدا الوجهة المرغوب فيها من طرف المراكشيين لأنه يحتضن  ثلاث علامات  تجارية لمطاعم إسبانية.
 


جمالية فندق بمتجر ومعايير وخدمات مؤسسة فندقية من النوع الرفيع، يضمها هذا الفندق الجديد 2ciels boutique hotel القادم الجديد إلى عالم الفندقة الذي افتتح أبوابه بمراكش ليقوي العرض الفندقي للمدينة بإضافة 85 غرفة جديدة ويتموقع بقلب الحي الشتوي الراقي غير بعيد عن حي جليز الشهير، ويحتوي هذا الفندق  على عدة مطاعم، ومرافق للتدليك، ومسبح   skylounge ، ويتواجد الفندق الجديد عل بعد 10 دقائق من مطار مراكش المنارة و 5 دقائق من ساحة جامع الفناء.

وبحسب بلاغ للمؤسسة السياحية المذكورة، يعود الإستثمار في هذا المشروع الى شركة Shelver Maroc، شركة متعددة الجنسية مغربية واسبانية إختارت مدينة مراكش لتكون الوجهة السياحية الاولى لبناء هذه الوحدة بتكلفة مالية وصلت الى 100 مليون درهم، وبخصوص الجانب المتعلق بالتزيين والزخرفة فقد تم المزج بين الاصالة التقليدية بالجمالية الفنية الغنية المعاصرة مع استعمال الأساليب الفنية للتزيين المبنية على المواد الأولية خصوصا بمجموع الغرف (85 ) ، والجناحين.

وإنطلاقا من الفناء الكبير نحو الغرف فالهندسة المعمارية جذابة ومتجانسة، ولهذه الاعتبارات فقد استغرق تشييد هذه الوحدة السياحية مدة 4 سنوات ، الترصيص، التهوية، المصاعد، أماكن الاستحمام ، نجارة الالمنيوم، تأثيث الخشب ، الجبص، الكهرباء والديكور…. وقد تمت كل هذه الانجازات من طرف صناع تقليديين محليين.

ومن اجل المزيد من الرفاهية والنشاط وضع الفندق رهن إشارة الزبناء قاعة إستقبال عصرية ، حانة اسبانية، سطح يطل على المدينة، ومركز للتدليك متكون من ثلاث حمامات ، وفي ظل كل هذا فإننا نراهن كثيرا على جودة الخدمات المقدمة، وهذا يتضمن أيضا حسن التدبير اليومي، والعلاقة المتميزة في كل لحظة مع إخلاص في العمل من طرف المستخدمين،، كما تأكد على ذلك السيدة آسية بهايمي مديرة الفندق، ويتكون طاقم العمال داخل الفندق من 100 مستخدم كلهم تلقوا تكوينا وفقا للمعايير والضوابط الإسبانية تحت  تسيير أطر متمرسة ومحنكة، وقد استغرقت فترة التكوين عدة أشهر قبل افتتاح هذه الوحدة.

وقدر ركز المستثمرون في هذا المشروع على اختيار ثلاث علامات تجارية رائدة بإسبانيا من ضمنها patron de la Mer ، مطعم أعالي البحاروهو أول مطعم بمراكش يوفر أسماك مستقدمة مباشرة من موانيء الصيد البحري وسلة متنوعة من فواكه البحر والسمك الطازج، بالإضافة إلى lola sky lounge وسطح لمنظر شامل وحانة  تقدم قطع مأكولات متنوعة.
العنوان الثالث بالفندق متكون من  “نادي الحانة”  مساحة مفتوحة  طيلة اليوم.
الإطعام يتكلف به رئيس الطبخ الشهير MOCLO Neira .
  

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة