اعتقال مروج للمخدرات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، يوم الاربعاء 2 ماي الجاري، على أنظار  وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها ، مروجا للمخدرات .

وجاء اعتقال المتهم الذي ظل يتخذ من مقر سكنه بحي المسيرة وكرا لمزاولة نشاطه الاجرامي ، في إطار خطة المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، للتصدي لجرائم المخدرات وملاحقتها حيازةً وترويجاً واستهلاكاً .

حيث تم استغلال مجموعة من المعطيات من الحي المذكور ، وعلى إثرها تم فرض حراسة ومراقبة على منزل المعني بالأمر،تكللت بإيقافه متحوزا بأربع قطع من المخدر المذكور معدة للترويج.

عملية التفتيش القانوني بمقر سكنه ، بأمر من وكيل الملك،أسفرت عن حجز 41 صفيحة من مخدر الشيرا ومبلغ مالي.

اقتيد الظنين إلى مقر الشرطة القضائية ، لإخضاعه للتنقيط الآلي ، اتضح من خلاله أنه من ذوي السوابق العدلية ، ويشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني ،في مجال حيازة وترويج مخدر الشيرا والكيف وكذا الضرب والجرح، قبل أن يتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول مصدر المخدرات المحجوزة ، و الجهة التي تزوده بها ، وشركاءه في عملية الترويج ، وإحالة المخدرات المحجوزة على إدارة الجمارك لاتخاذ المتعين ، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

اعتقال مروج للمخدرات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اعتقال مروج للمخدرات بمراكش
تمكنت عناصر الفرقة السياحية التابعة لولاية امن مراكش، صباح يومه الجمعة 3 أبريل الجاري، من اعتقال شخص وبحوزته 8 قطع من مخدر الشيرا، كانت معدة للترويج.
 
عملية الإعتقال تمت على مستوى حي دوار الكدية بمنطقة جيليز، المتهم وهو من ذوي السوابق احيل على المصلحة في انتظار احالته في وقت لاحق على مصلحة الشرطة القضائية لإتمام البحث، قبل عرضه على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة