اعتقال لصوص بعد تورطهم في ارتكاب سلسلة من السرقات من داخل السيارات

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير الخميس 5 يناير، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير أربعة متهمين للاشتباه في تورطهم في ارتكاب سلسلة من أعمال السرقة من داخل السيارات في أحياء مختلفة بمدينة أكادير. 

وعلم اليوم ،الجمعة، لدى مصدر قضائي أن الأفعال الإجرامية التي اقترفها الأضناء الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 و21 سنة ، استنفرت عناصر الشرطة القضائية الذين بادروا بإجراء تحريات دقيقة بخصوص هذه القضية، الشيء الذي مكن من إيقاف اثنين من المتهمين.   

وعلى إثر توصلها بإخبارية تشعر بوقوع حادثة سير في القطاع السياحي لمدينة أكادير مع التخلي عن السيارة من طرف سائقها ، قامت المصالح الأمنية بإجراء تحريات ميدانية تمكنت على إثرها من تشخيص هوية راكبي السيارة التي تعود ملكيتها لشخص كان قد أبلغ عن سرقتها بأحد أحياء المدينة بعدما ترك أبوابها مفتوحة وانشغل بالتبضع.   

وبعد تعميق البحث مع الموقوفين، أقرا بسطوهما على السيارة ، كما اعترفا بارتكابهما لعدد من السرقات بمختلف أحياء المدينة بمشاركة شقيقين آخرين ، تم إيقافهما بدورهما ، حيث تبين أن الموقوفين الأربعة يعدون من ذوي السوابق القضائية، ولم يمضِ على الإفراج على بعضهم سوى بعض الشهور.  

وقد أحيل الاضناء الأربعة على غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بأكادير حيث سيواجهون تهما تتعلق بتكوين عصابة إجرامية ، والسرقة من داخل السيارات مع حالة العود.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة