“TAG AUTO” مركز متكامل لصيانة السيارات بمراكش + ڤيديو

حرر بتاريخ من طرف

تعتبر مجموعة “TAG AUTO”، أحد أفضل مراكز صيانة السيارات في المغرب، بفضل خدماتها المتعددة والتي تضمن خدمة ذات جودة عالية لعملاء الشركة.

وتتخصص الشركة التي تم تأسيسها في عام 2015، في الميكانيكا العامة، وبيع قطع غيار واكسسوارات السيارات، بالإضافة إلى تركيب جهاز تحديد الموقع (GPS).‏

كما تتخصص الشركة أيضا، والتي تتواجد بمجموعة من المدن الكبرى ضمنها مدينة مراكش، في استيراد وتسويق زيوت التشحيم السائلة وفلاتر السيارات والشاحنات، كما تقدم الشركة أيضا، خدمات الميكانيكا العامة واستبدال زيت المحرك “vidange” لعملائها دون حاجتهم إلى التنقل إلى ورشة الصيانة، وذلك بفضل الورشات المتنقلة الخاصة بالشركة.

وتحتوي مواقع مجموعة “TAG AUTO”، على أوراش عمل حديثة، تمتاز بقدرتها الكبيرة على خدمة المركبات، فضلا عن توفرها على أنظمة صيانة وتشخيص حديثة.

وتوفر الشركة من خلال مواقعها، مجموعة من المهارات التي تتيح لها تلبية احتياجاتهم في مجالات مختلفة على رأسها الخدمة الميكانيكية العامة – في الموقع، القراءة الرقمية للأعطاب، بيع قطع غيار واكسسوارات السيارات، خدمة التكييف، تركيب نظام تحديد الموقع الجغرافي مع مراقبة على مدار الساعة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة