40 قتيلا في حادث احتراق مركز تجاري ترفيهي بروسيا

حرر بتاريخ من طرف

ذكرت وكالة الأنباء الروسية الأحد ،أن عدد القتلى في حادث احتراق مركز تجاري ترفيهي بمدينة كيميروفا بلغ 40 شخصا، كما أنه من الصعب إيجاد أشخاص آخرين على قيد الحياة.

وأكد المصدر ،حسب ما أوردته الوكالة عن مصدر رسمي ، أن حصيلة مصرع 40 شخصا تبقى “مؤقتة”، في انتظار انتهاء عمليات البحث عن ضحايا محتملين الذين لا يقل عددهم عن نحو 30 شخصا لازالوا في عداد المفقودين، جراء الحريق الضخم الذي شب اليوم في المركز التجاري الترفيهي وسط مدينة كيميروفا، الواقعة جنوب سيبيريا.

وأفادت لجنة تحقيقات روسية خاصة أن ما لا يقل عن 37 شخصا أصيبوا في هذا الحادث المأساوي بجروح متفاوتة الخطورة وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية ،مشيرة الى أن إخماد الحريق بشكل نهائي تم يتم بصعوبة ،ويجري البحث في الوقت ذاته عن ضحايا محتملين.

وأبرز المصدر أن المركز، حيث توجد قاعات السينما ،يستقطب عادة أعدادا هائلة من الزوار خلال نهاية الأسبوع ،وهو ما يفسر حجم عدد القتلى والجرحى.

وأضاف المصدر أن جثث الضحايا تم العثور عليها في فضاء خاص بالأطفال التابع للمركز التجاري الترفيهي وفي مرافق أخرى من المركز الذي تبلغ مساحته الإجمالية 1200 متر مربع ،مشيرا الى أن الطابق العلوي من المركز التجاري عرف انهيار السقوف.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة