23 مؤثرا إسرائيليا يحلون بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

بمبادرة من وزارتي التعاون الإقليمي والخارجية الإسرائيليتين، حل بمطار المنارة مراكش، الأحد الماضي، وفد من 23 مؤثرا إسرائيليا سيلتقون بنظرائهم المغاربة، والعديد من الجهات الفاعلة في المجال الثقافي بالبلاد، بهدف تقاسم التجارب والتبادل الثقافي.

ومن المرتقب أن يحضر الوفد الإسرائيلي العرض المسرحي الموسيقي”بستان السفارديم” التي كتبها إسحاق ، في المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط يومي 30 نونبرالحالي الجاري و1 دجنبر.

ونقلت i24NEWS عن المستشارة في وزارة التعاون الإقليمي الإسرائيلية عينات ليفي، أن هؤلاء المؤثرون الإسرائيليون سيعملون على توثيق ومشاركة مجتمعهم من المعجبين على الشبكات الاجتماعية لحظات مؤثرة وقوية، من أجل نقل تصوراتهم عن هذه اللقاءات، خاصة بين الشباب.

وأشارت عينات ليفي، إلى أن الوفد الإسرائيلي “لن يزوروا فقط مدينة مراكش. ولكن أيضا في الرباط والدار البيضاء”. وفي شريط فيديو يجمع ردود أفعالهم المختلفة، بدت الفرحة واضحة على وجههم: “المغرب في قلبي” ، “أنا أحبك” ، “أوصتني جدتي بالمجيء إلى هنا، وقررت أن أفعل ذلك”، “المغرب في قلبي”، “أنا أحب فن الطهو المغربي” … بهذه الكلمات عبر هؤلاء المؤثرون الشباب عن كل حبهم للمغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة