110 ألف طالب بجامعة القاصي عياض

حرر بتاريخ من طرف

أفاد عبد اللطيف الميرواي رئيس جامعة القاضي عياض ، أن هذه الاخيرة عرفت في السنوات الاخيرة اقبالا متزايدا، حيث سيصل عدد الطلبة إلى  110 ألف طالب خلال الموسم الجامعي المقبل .

و أشار الميراوي خلال افتتاح أشغال مجلس جامعة القاضي عياض يوم الجمعة 27 يوليوز الجاري  ، إلى المجهودات الجبارة التي تقوم بها الجامعة  من تجل تغطية التاطير للطلبة سواء من ناحية الاساتذة وايضا الموظفين.

وتميزت اشغال المجلس التي بتم إجراؤها بصفة مغلقة بحضور  أعضاء فقط اعضاء المجلس او المدعوين ، بطلب الرئيس أحد المفوضبن القضاءيين الخروج من القاعة نظرا لعدم أحقيته الحضور ، ليصطدم الحاضرون برفض المفوض القضائي مغادرة القاعة ، قبل أن يضطر تحت احتجاجات أعضاء المجلس الذين تساءلوا عن الجهة التي رخصت له لحضور أشغال المجلس الاداري . 

لينطلق الجمع بكلمة الرئيس ، الذي أشار إلى وضع برنامج للطلبة للحصول على كل المعلومات التي يحتاجونها ” النقط ، الشواهد استعمال الزمن و باقي المستجدات ” عبر هواتفهم ، مؤكدا على ضرورة تفعيلها من طرف المؤسسات التابعة لجامعة القاضي عياض ، إحداث مكتبة من الطراز العالي على مساحة ٣٥٠٠ متر بكلية العلوم والثقنيات على شارع عبد الكريم الخطابي ، ليباشر الحاضرون مناقشة تقارير اللجان  .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة