الثلاثاء 21 مايو 2024, 18:56

مراكش

بدر هاري يستمتع بوقته برفقة فتاة شقراء بمراكش بعد صدور حكم بسجنه


كشـ24 نشر في: 7 مارس 2017

 شوهد البطل المغربي بدر هاري نهاية الأسبوع الماضي برفقة فتاة شقراء بأحد الملاهي الليلية بمدينة مراكش اياما قليلة بعد صدور حكم يقضي بسجنه لمدة ستة أشهر نافذة.
 
وأصر الفتى الذهبي، كما كان يلقب قبل أن تطفو مشاكله على السطح، على عدم مغادرة الملهى رغم انتهاء العروض، مطالباً بعدم التوقف عن الغناء رغم استعداده للمغادرة.
 
وبحسب يومية "أخبار اليوم"، فإن بدر هاري، وعلى غير عادته، تجنب الدخول في أي شنآن مع إدارة الملهى، لاسيما أن المكان عرف حضور وفد أجنبي رفيع المستوى ضم رجال أعمال هنود، وتونسيين وجزائريين بالإضافة إلى المغاربة.

 شوهد البطل المغربي بدر هاري نهاية الأسبوع الماضي برفقة فتاة شقراء بأحد الملاهي الليلية بمدينة مراكش اياما قليلة بعد صدور حكم يقضي بسجنه لمدة ستة أشهر نافذة.
 
وأصر الفتى الذهبي، كما كان يلقب قبل أن تطفو مشاكله على السطح، على عدم مغادرة الملهى رغم انتهاء العروض، مطالباً بعدم التوقف عن الغناء رغم استعداده للمغادرة.
 
وبحسب يومية "أخبار اليوم"، فإن بدر هاري، وعلى غير عادته، تجنب الدخول في أي شنآن مع إدارة الملهى، لاسيما أن المكان عرف حضور وفد أجنبي رفيع المستوى ضم رجال أعمال هنود، وتونسيين وجزائريين بالإضافة إلى المغاربة.


ملصقات


اقرأ أيضاً
الوالي فريد شوراق يستقبل وفدا عن منتدى شباب التعاون الإسلامي
استقبل فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي عامل عمالة مراكش، يوم الثلاثاء 21 ماي 2024، بمقر ولاية مراكش آسفي، وفد منتدى شباب التعاون الإسلامي لمناقشة برنامج زيارة الوفد لمدينة مراكش وذلك في إطار الاستعداد لتتويج مراكش كعاصمة لشباب التعاون الإسلامي لسنة 2025 بعدما حظيت مدينة فاس بشرف احتضانها سنة 2017. في هذا اللقاء، قدم الوالي جزيل الشكر لأعضاء المنتدى لما أبانوا عنه من تضامن ثقافي وإسلامي، كما عبر عن فخره بالمبادرات التي يقوم بها المنتدى المنتمي لمنظمة التعاون الإسلامي باعتباره صلة وصل بين الشباب والحكومات وكذا الأمل الذي يزرعه فيهم لمستقبل واعد. وقد أكد الوالي على جاهزيته التامة للتعاون وتقديم كل الوسائل اللازمة لإنجاح هذه التظاهرة العالمية.
مراكش

حجز كمية مهمة من الفواكه الجافة الفاسدة بمراكش
عرفت ساحة جامع لفنا مساء يوم أمس الاثنين 20 ماي الجاري، حملة مراقبة مفاجئة همت حنطات بيع الفواكه الجافة، قادتها لجنة مكونة من السلطة المحلية والقسم الاقتصادي بالولاية ومكتب الأونسا والمكتب الجماعي لحفظ الصحة. ووفق المعطيات التي توصلت بها "كشـ24"، فإن الحملة أسفرت على حجز وإتلاف كمية كبيرة من الفواكه الجافة الفاسدة لا تصلح للاستهلاك، وكان صاحب الحنطة يبيعها بشكل عادي لزبائنه من السياح وزوار المنطقة. وحسب المعطيات ذاتها، فاللجنة السالفة الذكر، أنجزت تقريرا مفصلا حول حجز 17 كيلوغرام من الفواكه الجافة من أنواع مختلفة، ومن المنتظر أن يتم رفعه إلى والي الجهة فريد شوراق من أجل القيام بالمتعين في حق صاحب الحنطة المذكور والذي لايقتدي بمعايير السلامة الصحية.   
مراكش

الوالي شوراق يضرب بيد من حديد على بائعي العصير بجامع الفنا
أصدر والي جهة مراكش اسفي فريد شوراق، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 21 ماي الجاري، مجموعة من القرارا تفيد إغلاق حنطتين لبيع العصائر لمدة أسبوع، فيما قرر إغلاق وتوقيف حنطة ثالثة لمدة شهر. ووفق المعطيات التي توصلت بها "كشـ24"، فإن إغلاق الحنطات الثلاث جاء بعد التقرير المفصل الذي قدمته لجنة مختلطة مكونة من السلطة المحلية والقسم الاقتصادي بالولاية ومكتب الأونسا والمكتب الجماعي لحفظ الصحة. ووفق المعطيات ذاتها، فالتقرير المذكور تضمن مجموعة من المخالفات، من بينها انعدام شروط السلامة الصحية واستعمال مواد غير صالحة للاستهلاك في تحضير العصائر. هذا ومن المرتقب أن تصدر السلطات الولائية، قرارات جديدة خلال الساعات القادمة، تتعلق بالتوقيف والإغلاق في حق مجموعة من بائعي المأكولات بحنطات ساحة جامع الفنا.   
مراكش

ابتدائية مراكش تؤجل جلسة محاكمة بائعي الأسماك الفاسدة بمراكش
قررت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، تأجيل محاكمة أربعة أشخاص يتابعون في ثلاث ملفات منفصلة على خلفية ضبط وحجز كميات كبيرة من الأسماك الفاسدة بسوق جامع الفنا، إلى غاية 10 يونيو المقبل لإعداد الدفاع، وذلك أثناء جلستها ليوم أمس الإثنين 20 ماي الجاري. وللإشارة فالمعنيين بالأمر الأربعة تم ايقافهم على إثر حملات المراقبة التي تشنها اللجان المختلطة بعد واقعة التسمم القاتل بحي المحاميد، ، وتم حجز كمية كبيرة تفوق 300 كيلوغرام من هذه الأخيرة في محلات تعود للمعنيين بالأمر بسوق الأسماك جامع لفنا المتواجد بجانب الهلال الأحمر، يوم الجمعة 10 ماي الجاري.   هذا وقد تم الافراج عن المتهمين الأربعة المتورطين في بيع وحفظ أزيد 300 كيلوغرام من الأسماك الفاسدة، ومتابعتهم في حالة سراح، وذلك بعد تأديتهم كفالة قدرها 10000 درهم لكل واحد منهم.
مراكش

لجنة ولائية تباغث بائعي العصير وتحجز فواكه فاسدة بجامع الفنا
شهدت ساحة جامع لفنا مساء يوم أمس الاثنين، حملة مراقبة مفاجئة همت بائعي العصائر، قادتها لجنة مكونة من السلطة المحلية والقسم الاقتصادي بالولاية ومكتب الأونسا والمكتب الجماعي لحفظ الصحة. ووفق المعطيات التي توصلت بها "كشـ24"، فإن الحملة أسفرت على حجز وإتلاف مجموعة من الفواكه الفاسدة والمخبئة بشكل غير صحي، بالإضافة إلى برادتين متنقلتين "كلاصيي". وحسب المعطيات ذاتها، فاللجنة المختلطة أنجزت تقريرا مفصلا ومحاضر من المنتظر أن يتم رفعها إلى والي الجهة فريد شوراق من أجل القيام بالمتعين في حق المخالفين لمعايير السلامة الصحية.
مراكش

هذا ما قررته النيابة العامة في قضية نصب ثلاث فتيات على أجنبي
قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، متابعة ثلاث فتيات بتهم النصب والتحريض على الدعارة بعد شكاية تقدم بها سائح أجنبي، نهاية الاسبوع الماضي، ووضع اثنتين منهن تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما تمت متابعة الفتاة الثالثة في حالة سراح لكونها حامل وتفصلها بضعة أيام فقط عن وضع مولودها. وتعود تفاصيل القضية، إلى تقدم سائح أجنبي نحو المعنيات بالأمر وسألهن عن مقهى يقدم الأرجيلة بمحيط جامع لفنا، لكن الأخريات عرضن عليه ممارسة الجنس معه مقابل مبلغ مالي، ونصبن له فخ مكنهن من الحصول على مبلغ 900 درهم، والهروب نحو وجهة غير معلومة، إلى أن تم اعتقالهن يوم أمس من طرف مصالح الشرطة القضائية. وطالب مهتمون بضرورة تحرك السلطات لتنظيف محيط ساحة جامع الفنا، من عاملات الجنس و"الفراطات" اللواتي يزعجن راحة السياح والمواطنين بمجموعة من التصرفات الغير أخلاقية. 
مراكش

هل تتحرك السلطات؟.. فعاليات “Gitex” تعيد مشكل الاختناقات المرورية بمراكش إلى الواجهة
من المرتقب أن تحتضن مدينة مراكش، في الفترة من 29 إلى 31 ماي الجاري، فعاليات الدورة الثانية من "جيتكس أفريكا موروكو"، الذي يعد أكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في إفريقيا، وذلك بمشاركة أزيد من 1500 عارض يمثلون أكثر من 130 دولة. وتستضيف المدينة الحمراء هذه التظاهرة العالمية للمرة الثانية على التوالي، حيث جمعت المدينة السنة الفارطة الرواد العالميين للتكنولوجيا في هذا الحدث الفريد والذي تميزت فعالياته بنجاح باهر. ورغم التميز الذي أبان عليه هذا الحدث في النسخة السابقة إلا أن سكان المدينة لاحظوا أن المدينة شهدت اختناقا مروريا كبيرا بالعديد من الشوارع الرئيسية حيث أضحى خلال تلك الفترة الانتقال من منارة مول إلى فندق المامونية يأخذ من وقت المواطنين 45 دقيقة. ويتساءل العديد من المهتمين بالشأن العام المحلي حول الإجراءات التي وضعها مسؤولو المدينة لتفادي الاختناقات المرورية ولتسهيل تنقل المواطنين خلال أيام هذه الدورة، مطالبين السلطات المعنية بضرورة إيجاد الحلول الملائمة التي من شأنها أن تخلص المدينة من هذا الشلل الطرقي.
مراكش

التعليقات مغلقة لهذا المنشور

الطقس

°
°

أوقات الصلاة

الثلاثاء 21 مايو 2024
الصبح
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

صيدليات الحراسة