وهبي لـ كشـ24: اذا اقتضى الأمر ستتم مقاضاة الداخلية إنصافا للمطاعم المغلقة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أكد عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، انه سيتدخل شخصيا لدى وزارة الداخلية من أجل انصاف أرباب المطاعم المتضررة من قرارات الاغلاق، التي طالت عشرات المحلات في إطار حملات اللجان المختلطة التي انطلقت منذ أسابيع.

وأضاف عبد اللطيف وهبي في تصريح لـ “كشـ24” أنه إستمع الى ممثلي أرباب ومهنيي المطاعم والمقاهي والنوادي بمراكش، وقرر تقديم الدعم الضروري لهم لا سيما وانهم متضررون بما فيه الكفاية من تداعيات الازمة الوبائية الحالية، مضيفا أنه سيقوم بالترافع لفائدتهم إذا إقتضى الامر مقاضاة وزارة الداخلية امام القضاء.

وكان عبد اللطيف وهبي الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، قد دخل على خط مطالب أرباب ومهنيي المطاعم والمقاهي والنوادي بمراكش، بعدما انتقل ممثلون عنهم للرباط من اجل ايصال صوت المهنيين والبحث عن حلول للازمات التي تلاحقهم منذ ظهور الوباء.

وتأتي هذه الخطوة المهمة، في ظل تواصل المشاكل التي اصبح يتخبط فيها مئات العاملين في هذا القطاع بمراكش، والذي يعتبر من القطاعات الاساسية في المدينة السياحية، وذلك بسبب تداعيات ازمة كورونا وتوقف القطاع السياحي كما تفاقمت ازمة المطاعم، بعد عمليات الاغلاق التي شملت مايزيد عن 50 مطعم مصنفا مؤخرا من طرف مصالح الداخلية، اثر الحملات الاخيرة التي شنتها بمجموعة من المدن، وما ترتب عن ذالك من ازدياد معدل البطالة بالمدينة الحمراء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة