وهبي لساكنة تالوين: أنتم من أوصلتموني الى البرلمان وأتمنى أن توصلوا البام للحكومة

حرر بتاريخ من طرف

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، مخاطبا ساكنة تالوين في لقاء تاصلي، “أنتم من أوصلتموني الى البرلمان، أتمنى أن تواصلوا مجهوداتكم وتعبئتكم لتوصلوا الحزب الى الحكومة”، مضيفا ” العودة إلى مدينة تالوين هي عودة إلى الأصل الذي أفتخر به”.

وتحدث الأمين العام للأزمة التي يعشها المغرب بسبب التدبير العشوائي للحكومة، بحيث عذبت نفسها وعذبت المغاربة معها، بسبب فشل وزرائها وتذرعهم في كثير من الأحيان بغياب الإمكانيات المادية عوض النجاعة في تدبيرهم للأشياء، معلنا أنه حان وقت الرأسمال الوطني الذي حقق الكثير من الأرباح في السنوات الأخيرة، أن يؤدي دوره ويساهم بقوة في التضامن الاجتماعي ويخفف عن معاناة الشعب المغربي.

وعرج وهبي للحديث عن الدور الكبير الذي قام به حزب الأصالة والمعاصرة من موقعه في المعارضة، معبراً عن متمنياته أن يتمكن الحزب من الفوز بالانتخابات المقبلة والدخول الى الحكومة ليواصل مسيرة العناية بالأقاليم المهمشة ومنها جهة سوس-ماسة على الخصوص، مؤكداً أن حزب البام سيخوض معركته بكل نزاهة وديمقراطية ليفوز في الاستحقاقات المقبلة.

وتوقف وهبي في خطابه عند العمل الجبار الذي قام به رئيس المجلس الجماعي لتالوين، البامي حسن أودال، الذي بين أن هذه المدينة هي قلعة بامية ونموذج في الاقتتال والتدافع والترافع عن مصلحة الساكنة، مستدلاً على قوله بالمشاريع المهيكلة التي تم إنجازها بالمدينة في مجال التطهير السائل، وبدء الأشغال بالملعب والشروع في بناء مركز لمرضى القصور الكلوي.. وغيرها من المشاريع التنموية التي تم إنجازها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة