“وسيطات” الدعارة بمراكش يتحسسن رؤوسهن بعد اعتقال عناصر شبكة للبغاء بالرباط

حرر بتاريخ من طرف

وقد تم ايقاف شخصين متهمين بالوساطة في البغاء، من طرف فرقة الدراجين بحي الرياض الراقي بالعاصمة الرباط، بعد وضع تحركاتهما تحت المراقبة الأمنية، إثر توصل المصالح المختصة بمعلومات تفيد بوجود تنسيق مسبق بين الموقوفين لتنظيم إحدى السهرات الماجنة بحضور أشخاص من جنسيات عربية.
 
وبحسب الأبحاث التي باشرتها عناصر الأمن فإن أحد المتهمين تورط في الوساطة في الدعارة بمراكش، واستطاع الحصول على مبالغ مالية مهمة، وبعد توجهه إلى الرباط، التقى بأحد الوسطاء الآخرين، واستطاعا تنظيم سهرات ماجنة عن طريق الوساطة مع متهمة بالقوادة، حررت في حقها مصالح الشرطة القضائية مذكرة بحث على الصعيد الوطني.
 
واعترف المتهم أمام مصالح فرقة الأخلاق العامة أنه نظم سهرات لفائدة خليجين بالمدينة الحمراء، وحصل على مبالغ مالية مهمة بعدما استدرج مومسات إلى وكر للدعارة، واشترط عليهن ممارسة الجنس مع الخليجيين، وخصم قدر مالي من المبالغ المالية التي تحصل عليها المومسات.
 
وتضيف يومية “الصباح” التي أوردت الخبر، أن المتهمين اللذان تم إيداعهما السجن المحلي بسلا، اعترفا أثناء الاستماع إليهما من قبل الشرطة القضائية، بالتهم الموجهة إليهما، كما ذكرا على لسانهما أسماء متهمات بـ”القوادة”، فحررت في حقهن عناصر الضابطة القضائية مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة