وسط انتقادات لاذعة.. ”الكريزي بويز” يهددون بمسيرة كبرى

حرر بتاريخ من طرف

عاد منتمو فصيل ”الكريزي بويز” على مواقع التواصل الاجتماعي إلى التلويح بتنظيم مسيرة كبرى في حال عدم تجاوب المسؤولين مع مطالبهم من أجل إنقاذ فريق الكوكب المراكشي، وذلك بعد أيام من المسيرة الحاشدة التي شهدتها شوارع مراكش وقادها فصيل الكريزي بويز للتنديد بالوضعية الحالية التي آل إليها “فارس النخيل”.

و تداول فصيل”الكريزي بويز” لافتة على الفيسبوك كتب عليها: “لقاو الحل: ولا 11 ألف غادي تضوبل” مرفقة بتعليق “رغم الوضعية الكارثية التي يعيشها الكوكب المراكشي و الاحتجاجات الكبيرة للجماهير الا أن مسؤولي المدينة لازالوا يعتبرون هذا الفريق آخر أولوياتهم و يضعون ملفه في الهامش ليأتي بعد العطل الصيفية رغم ضيق الوقت في استفزاز واضح للقاعدة الجماهيرية العريضة للكوكب”.

وتأتي دعوات الاحتجاج الجديدة وسط انتقادات لاذعة و رافضة من طرف العديد من النشطاء الفيسبوكيين بمراكش، الذين اعتبروا أنه كان من الأولى الاحتجاج على غلاء الأسعار وظروف المعيشة الصعبة التي تمر منها ساكنة مدينة مراكش، حيث قال أحد المعلقين في هذا الصدد:”كون درتو هاد التجمع على الغلا اللي عايشة فيه هاد المدينة كأغلى مدينة مغربية كون شحال هادا تقادات للأسف الناس فمراكش تيفكرو بمنطق آخر اللي هو راسي يا راسي ولا حياة لمن تنادي”.

من جانبه قال أحد المعلقين: “مسؤولي مراكش لا ينتبهوا حتى إلى المدينة عاد يشوفوا فريق الكوكب ، مدينة مراكش أصبحت مزبلة ،لا طرقات ، ومن يريد التأكد يذهب إلى ساحة باب الدكالة”.

جدير بالذكر أن نادي الكوكب المراكشي، قد فشل في الحفاظ على مكانه بالقسم الوطني الثاني ليغادر صوب قسم الهواة، بسبب المشاكل الإدارية والفنية التي عاشها طيلة سنوات، بالرغم من تعاقب عليها عدة رؤساء دون أن يتمكنوا من قيادة الفريق إلى مكانه الطبيعي في القسم الأول.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة