وزارة الشباب والرياضة تدخل على خط “إهانة” مديرها الجهوي بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر لـ”كشـ24″، أن وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي مستاء من المعاملة التي تلقاها المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي من طرف مدير ديوان والي الجهة.

وأضافت مصادرنا، أن نقابة بوزارة الطالبي تستعد لإصدار بيان للتنديد بهذا السلوك الذي استهدف رضوان خيرات المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش والذي لم يكن الأول بحسب مصادرنا من الوزارة.

وكان رضوان خيرات المدير الجهوي للشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي، انسحب أمس الأحد ثامن أبريل الجاري، من منصة التتويج على هامش طواف المغرب للدراجات بسبب اقصاءه من لائحة الشخصيات المكلفة بتقديم الجوائز والهدايا للمتوجين.

وفي تصريح للجريدة، أكد ممثل وزير الشباب والرياضة بالجهة بأن انسحابه جاء احتجاجا على عدم احترام البرتوكول والأعراف المعمول بها في مثل هاته المناسبات سيما وأن الحدث رياضي بامتياز، ما يفرض معه احترامه كمسؤول عن القطاع في الجهة وممثل الوزير في حكومة صاحب الجلالة.

وعبّر خيرات عن استغرابه لإبعاده كممثل لوزارة الشباب والرياضة من لائحة الشخصيات المكلفة بتقديم الجوائز والهدايا للمتوجين، علما أنه وصي بشكل مباشر على هذا النشاط الرياضي الذي تدعمه الوزارة ماديا.

ويشار إلى أن محمد صبري ، والي جهة مراكش أسفي ، أشرف رفقة وفد رفيع المستوى على استقبال الدراجين المشاركين في النسخة 31 لطواف المغرب في محطته الثالثة.

وفاز بمرحلة مراكش الدراج الإيطالي ماريتشكو جاكوب من فريق تريستينا، بعدما قطع مسافة 193.5 كلم في زمن 4 س 23 د 57 ث، متقدما بالسرعة النهائية على منافسه المباشر الدراج الفرنسي أورسيو كليمون من فريق لالوار الذي حل ثانيا، و الدراج الألماني لوكاس كارستانسن من فريق بايك آيد الذي حل ثالثا .

وصعد منصة التتويج الدراج المراكشي بقميص المنتخب الوطني عبد حيدا، بعدما راكم أكبر عدد للنقط في مرحلة بني ملال مراكش سيما وأنه تقدم السباق طيلة أطواره حتى مدينة قلعة السراغنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة