“وحش بوشان” يستنفر البرلمان

حرر بتاريخ من طرف

خلق الفيديو الصادم لـ”وحش بوشان” الذي هزّ منطقة الرحامنة، الحدث خلال الدورة الإستثئنائية للبرلمان المنعقدة أمس الثلاثاء، بعدما تداولته مواقع إخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي على نطاق واسع.

وقد بادر عدد من البرلمانيين إلى طرح فضيحة الفيديو في إطار احاطة علما، أكدوا من خلالها على فذاحة هاته الجريمة التي يتوجب معها توقيع أقصى العقوبات في حق مرتكبها.

وكانت السلطات المحلية لإقليم الرحامنة أفادت أن عناصر الدرك الملكي بالإقليم تمكنت صباح يومه الأربعاء من توقيف الشخص الذي ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، وذلك على إثر الأبحاث والتحريات التي باشرتها المصالح الأمنية المختصة بهدف تحديد هوية هذا الشخص.

وحسب المعطيات الأولية، فإن المعني بالأمر، البالغ من العمر 21 سنة، يقطن بدوار كداوة، جماعة آيت حمو، قيادة بوشان، فيما تقطن الفتاة التي تعرضت للاعتداء، والبالغة 17 سنة، بدوار معلمين الواد بنفس الجماعة بإقليم الرحامنة.

وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تم تحديد هوية الشخص الآخر الذي قام بتصوير تلك الأفعال الإجرامية، حيث تجري حاليا الأبحاث لتوقيفه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة