وحش آدمي يغتصب مُسِنّة بمنطقة سوكوما بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تعرضت سيدة مسنة تبلغ من العمر حوالي 75 سنة، صباح أول أمس الثلاثاء، الى محاولة اغتصاب تطورت الى اعتداء وحشي من طرف شخص (ثلاثيني)، وذالك بمنطقة سوكوما بحي أزلي بمراكش، لإعتداء ترتب عنه كسر في الرجل والفك بعد أن حاول الجاني إغتصابها بالقوة، قبل أن يتم نقلها صوب إحدى المصحات الخاصة  بمنطقة جيليز بعد تدهور حالتها الصحية. 
 
وفي التفاصيل الموضوع،  فقد كانت العجوز رفقة إحدى قريباتها تقومان بجمع الكلأ صباح يوم أمس الثلاثاء بإحدي الضيعات الخاصة القريبة من حي أزلي، تفاجأت المسنة بوحش آدمي يحاول إغتصابها بالقوة مستغلا غياب قريبتها.
 
العجوز رغم ضعف قوتها فقد قاومت بكل ما تملكه من قوة لإبعاد المعتدي لكن دون جدوى، قبل أن تتعرض لإعتداء بالضرب نتج عنه كسر في رجلها وفكها دخلت معه في غيبوبة، حضور القريبة عجل بفرار الجاني بعد إطلاق صرخات إسثغاثة التي ساعدت في حضور بعض المواطنين حيث تم نقل الضحية صوب احدى  المصحات الخاصة.
 
 الى ذالك علمت “كش24” من مصادر قريبة من عائلة الضحية ان مصالح الدائرة الأمنية 11 فتحت تحقيقا في الموضوع بعد توصلها بشهادة طبية وشكاية من اجل الوصول الى الجاني الذي لايزال حر طليقا.
 

وكانت الضحية تستعد لإجراء عملية جراحية على مستوى العين ، قبل أن تجد نفسها بعد الحادث مضطرة لعمليتين جراحيتين لتقويم كسر الرجل والفك.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة