والي جهة مراكش آسفي يتفقد “المنتزه الرياضي أكدال” ويقف على آخر الترتيبات قبيل تدشينه + صور حصرية

حرر بتاريخ من طرف

قام والي جهة مراكش آسفي” عبد الفتاح البجيوي” رفقة المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة” رضوان خيرات” ورئيس بلدية المشور القصبة” فؤادالحوري” بزيارة تفقدية للمنتزه الرياضي أكدال عشية أمس الأربعاء 26 أكتوبر 2016، للوقوف على آخر الترتيبات والتحضيرات النهائية قبيل تدشينه في الأيام القليلة القادمة.
 
وتفقد والي الجهة مختلف مرافق المنتزه، التي تضم عدد من الملاعب الرياضية المخصصة لكرة القدم، وكرة السلة وأيضا ملاعب لذوي الإحتياجات الخاصة، إضافة إلى ملعب لرياضة الرماية بالنبال، كما عاين والي الجهة محيط المنتزه والممرات الخاصة داخله والمرافق التابعة، والذي من المرتقب أن يستقطب عددا من الأندية والجمعيات بتراب جماعة المشور القصبة.


 “فؤاد الحوري” رئيس جماعة المشور القصبة، صرح ل” كِشـ24″: أن هذا المرفق الرياضي جاهز لإستقبال الزيارة الملكية، ويتوفر على ملاعب لجميع الأنواع الرياضية، كما يعد من أهم المنتزهات الرياضية المهمة على صعيد جهة مراكش آسفي، مضيفا أنه سيكون فضاءا متنوعا، بعد إنجاز شطره الأول الذي يضم ملاعب متنوعة.

من جهته ” رضوان خيرات” المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة لمراكش آسفي، صرح ل” كِشـ24″، أن هذا المرفق الرياضي سيمنح الفرصة للعديد من الرياضيين نظرا لعدد الملاعب التي يتوفر عليها في عدد من الأنواع الرياضية، وسيساهم في توسيع قاعدة الممارسة على مستوى الرياضات الجماعية ككرة اليد اليد، السلة، والكرة الطائرة، منوها في السياق ذاته بالمجهودات التي تقوم بها جماعة المشور القصبة والسلطات المحلية، بوضع في أوليات الشباب في سلم الإهتمامات.

 
 

 
يذكر أن “المنتزه الرياضي أكدال” أنجز بشراكة بين جماعة المشور القصبة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وسيكون فضاءا رياضيا متنوعا يضم ملاعب خاصة لعدد من الأنواع الرياضية، خصوصا أنه يتواجد في موقع إستراتيجي قريب من الساكنة. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة