والي جهة العيون يقود زيارة مفاجئة لجماعة فم الواد + صور

حرر بتاريخ من طرف

قاد والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بيكرات، صباح اليوم الثلاثاء، زيارة مفاجئة لجماعة فم الواد 30 كيلومترا جنوب مدينة العيون، أين وقف على حين غرة على مجموعة المشاريع التنموية بالمنطقة.

وباغت والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بيكرات، مسؤولي الجماعة، قبل لقاء رئيسها محمد عياش، وعددا من منتخبيها وأطرها، حيث تنقل بين مختلف الأوراش التنموية المنشأة على مستوى الجماعة، تماهيا والطفرة التنموية التي تعيشها جهة العيون الساقية الحمراء، بتعليمات ملكية سامية من الملك محمد السادس.

وتندرج الزيارة المباغتة لوالي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بيكرات، في إطار رغبته في الإحاطة والإلمام بمختلف الأوراش المفتوحة التي تعرفها جهة العيون الساقية الحمراء، ومواكبتها وتتبع تنزيلها بشكل سليم يتوافق مع المعايير المعتمدة والتوجيهات الملكية السامية لتحقيق إنتظارات الساكنة المحلية على مختلف الأصعدة.

ويذكر أن والي جهة العيون الساقية الحمراء، قد ساهم جليا من خلال زياراته التفقدية لمختلف الأوراش التنموية في بعث دينامية ملحوظة فيها، مبديا ملاحظات قيمة تتسق مع الرغبة في التسريع في تنزيلها وتجويدها.

 

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة