والي الأمن “سعيد العلوة” يقف شخصيا على قرار اغلاق الفضاءات الخضراء بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

في إطار الجهود المبذولة من طرف السلطات الأمنية بمراكش لاحتواء فيروس كورونا، قاد والي أمن مراكش “سعيد العلوة” مساء يومه الجمعة 07 غشت الجاري، حملة أمنية واسعة بمختلف أحياء وشوارع المدينة، لتنزيل قرار إغلاق الفضاءات الخضراء.

وحسب مصادرنا، فإن قرار الإغلاق الذي يقف على تطبيقه شخصيا والي الأمن رفقة نائبه، عرف حركة دؤوبة لمختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية وبمشاركة مختلف العناصر التابعة للدوائر الامنية للمدينة الحمراء وبانخراط فعلي وجاد لكل رجال السلطة من الباشوات والقياد وأعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة وذلك من أجل التطبيق الصارم لقرار منع تجمعات المواطنين في المنتزهات والحدائق وكل الفضاءات الخضراء.

واستهدفت تدخلات السلطات الأمنية والمحلية الفضاءات الخضراء على طول شارع محمد السادس، والحدائق المنتشرة على طول شارع عبد الكريم الخطابي، وطريق الدار البيضاء والشريفية، وواحة الحسن الثاني بمقاطعة سيدي يوسف بن علي، وعرصة البيلك، وجميع الفضاءات الخضراء المنتشرة بمختلف الاحياء والمقاطعات بمراكش.

يشار إلى أن هذا القرار الجديد، يأتي بعد التدهور الجديد للحالة الوبائية، وارتفاع عدد الحالات الايجابية للمصابين بفيروس كورونا بمراكش خلال الايام القليلة الماضية، في الوقت الذي أكدت فيه المصادر، أن قرارات جديدة مماثلة سيتم اتخاذها في الايام المقبلة، في إطار تدابير الحد من إنتشار الوباء.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة