والي أمن مراكش يقتحم أزقة جليز المظلمة..وعناصر الصقور تعتقل شخصين يتعاطيان المخدرات بزنقة لبنان

حرر بتاريخ من طرف

 والي أمن مراكش يقتحم أزقة جليز المظلمة..وعناصر الصقور تعتقل شخصين يتعاطيان المخدرات بزنقة لبنان
اعتقلت عناصر الصقور التابعة لولاية أمن مراكش، مساء يوم أمس الثلاثاء، شخصين يتعاطيان المخدرات بالشارع العام  بزنقة لبنان بحي جليز .

وقالت مصادر مطلعة لـ”كِشـ24″، إن الأمر يتعلق بقاصرين تم اعتقالهما عندما وصلت رائحة المخدر الذي كانا يشربانه إلى أنفي عنصري أمن من فئة الصقور كانا على متن دراجتهما النارية في جولة روتينية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الموقوفين عثر بحوزتهما على قطعتين من مخدر الشيرا خلال تفتيشهما من طرف عنصري الأمن اللذان قاما بتصفيدهما قبل اقتيادهما للدائرة الأمنية الأولى من أجل تعميق البحث معهما قبل إحالتهما على النيابة العامة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية اعتقلت قبل أسبوع بنفس الزنقة شخصا صدرت بحقه عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني في تهم تتعلق بالسرقة و”الكريساج”.

ويشار إلى أن المعني كان يشتغل حارسا ليليا بأحد الفنادق بزنقة لبنان، بينما يتحول نهارا إلى  لص وقاطع طريق بعد ارتداء قناع يخفي به هويته حيث تخصص في سرقة السيارات من نوع “بارتنر” إلى جانب الدراجات النارية التي يسلبها بالقوة من ضحاياه.

ويذكر أن عددا من أزقة جليز مثل طارق بن زياد وزنقة لبنان، تتحول ليلا إلى وكر للمتسكعين والمنحرفين والقاصرين الذين يتعاطون المخدرات بالشارع العام دون وجل، الأمر الذي يحثم على مصالح الأمن تكثيف دورياتها بهذه الأحياء التي تحتوي على عدد من قاعات الألعاب والتي تشكل هي الأخرى ملاذا للكثير من متعاطي المحظورات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة