هكذا يقتنص شاب وسيم “بنات الليل” من الملاهي ويسرقهن باستعمال سيف بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

وظّف لص وسامته للإيقاع ببائعات الهوى عبر استدراجهن من الملاهي الليلية بمراكش قبل القيام بسرقتهن تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن المعني بالأمر والذي يمتلك قامة طويلة يتردد على الملاهي الليلية بالمدينة ويقوم بانتقاء فريسته بعناية قبل أن يدعوها إلى اكمال السهرة معه بالبيت، وبمجرد أن تركب معه سيارته يتجه بها إلى مكان خالي ويجردها من حقيبتها وحليها قبل أن يرمي بها هناك ويلوذ بالفرار.

وتضيف مصادرنا، أن سائق سيارة أجرة صغيرة عثر في الساعات الأولى من صباح أول أمس الإثنين على فتاة كانت ضمن ضحايا اللص وهي في حالة يرثى لها بطريق الدارالبيضاء بالقرب من أحد الأسواق الممتازة.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن الضحية استدرجها اللص وهو  أبيض البشرة، من أحد الكباريهات بالقرب من مدارة بلعريف بعدما دعاها إلى قضاء بقية الليل ببيته، وبمجرد أن اقتربت سيارته من السوق الممتاز المذكور انعرج إلى مكان خالي وأشهر سيفا في وجهها وجردها من كل ما تملك، بما فيه حذائها وغادر المكان صوب وجهة غير معلومة.

المصادر عينها، أكدت أن الفتاة توجهت إلى الدائرة الأمنية السابعة لوضع شكاية في الموضوع غير أنها تفاجأت بوجود فتاتين تعرضتا لـ”الكريساج” بنفس الطريقة ومن شخص يحمل نفس المواصفات بعدما استدرجهما من أحد الكباريهات بمنطقة لفيرناج بتراب مقاطعة جليز.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة