هكذا تخلَّصت فتاة من قبضة لصين بواسطة غاز “الكريموجين” في حي جليز بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

هكذا تخلَّصت فتاة من قبضة لصين بواسطة غاز
لجأت فتاة في منتصف عقدها الثاني إلى الدفاع عن نفسها بواسطة قنينة غاز «الكريموجين»، عندما حاول لصان سلبها حقيبتها بأحد شوارع مدينة مراكش، ليلة الجمعة صبيحة السبت، بمجرد أن خرجت من ملهى ليلي معروف بمنطقة جليز. 
 
الفتاة شرعت في الصراخ بأعلى صوتها طالبة النجدة، لكنها في لحظة دفاع عن نفسها ومقاومة اللصين اللذين كانا على متن دراجة نارية، استلت قنينة «الكريموجين» ورشتها على اللصين. وقد تزامنت مقاومة الفتاة للصين القاصرين، واستعمالها غاز «الكريموجين» مع مرور دورية أمنية تابعة لفرقة الصقور فتمت مطاردتهما وتم توقيفهما واعتقالهما في الحين.
 
وقد أصيب اللصان بالغاز على مستوى العينين، مما جعلهما يترنحان من شدة الألم، مما حدا بالدورية الأمنية إلى نقلهما صوب قسم المستعجلات التابع لمستشفى ابن طفيل، تحت إجراءات أمنية جد مشددة.
 
وقد أجريت للصين الموقوفين عملية غسيل للعيون، وإعطائهما بعض المراهم والأدوية التي تستعمل في العين، قبل أن يغادرا المستشفى صوب مقر الدائرة الأمنية الأولى، حيث خضعا للتحقيق، بينما حرر مسؤولون أمنيين محضرا تضمن أقوال الفتاة المعتدى عليها، والتي أكدت تفاصيل مهاجمتها من قبل اللصين. 
 
وبعد أن تأكدت وقائع الاعتداء من قبل طرفي القضية، انصبت تحقيقات المصالح الأمنية حول مصدر قنينة «الكريموجين» التي استعملتها الفتاة المعتدى عليها، فتبين لهم أنها اقتنتها من أحد أصدقائها. 
 
 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة