هكذا تحول عون سلطة “مقدم” الى عميد شرطة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

هكذا تحول عون سلطة
هو مبدأ” الفقيه اللي كنا نترجاو بركتو، لقيناه فالجامع ببلغتو” الذي سجله عون سلطة برتبة مقدم صبيحة أول أمس بالمنطقة السياحية أكدال بالمدينة الحمراء.

كانت عقارب الساعة تشير إلى الرابعة من صبيحة اليوم المذكور، حين بدأ يشق الفضاء المتواجد بالمنطقة السياحية أمام إحدى الحانات المصنفة، صرخات حادة محملة بوابل من السب والشتم، المستمد من قاموس”تحت الحزام”.

كان خلالها بعض المستخدمين يجاهدون لتهدئة الرجل المهتاج، ودفع في اتجاه الإبتعاد عن ساحة المحل، الذي يعرف تواجد العديد من السياح الأجانب، حين بدأ المعني يظهر بعض ما يختزله من صنوف السطوة والنفوذ، منبها الجميع إلى موقعه الإعتباري كمسؤول أمني مهم، ترتعد لاسمه أعتى القامات والشخصيات.

في خضم هذا المشهد المثير، حلت بعض العناصر الأمنية التي كانت تعمل في إطار دورية عادية، وشرعت في استقصاء أحول الرجل “الثائر”،وتجاهد لتحديد هويته، حين تبين أنماءه لسلك أعوان السلطة باعتباره”مقدم”.

تم ربط الإتصال بالجهات المسؤولة لوضعها في صورة الحدث، لتأتي التعليمات صارمة بضرورة العمل على توقيف “المقدم السكران” وإحالته على مقر الدائرة الأمنية 12، لتحرير محضر بكل هذه التفاصيل، وكذا انتحاله لمهنة ينظمها القانون،بعيدا عن مجالات عمله الحقيقية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة