هذه لائحة ممثلي دائرة النخيل بمجلس المقاطعة وجماعة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

افرزت استحقاقات 8 شتنبر الجاري مجموعة من الاسماء التي من شأنها تجديد الدماء بمجلس مقاطعة النخيل، ووسط ممثلي المقاطعة بالمجلس الجماعي لمراكش.

وستكون ساكنة مقاطعة النخيل، ممثلة بمجلس مقاطعة “جليز” بـ 27 عضوا منهم 9 نساء من مختلف الهيئات السياسية المنتخبة، من ضمنهم 9 ممثلين للساكنة بالمجلس الجماعي لمراكش 3 بينهم نساء.

ويتعلق الامر بالنسبة لممثلي ساكنة مقاطعة “النخيل” بالمجلس الجماعي لمراكش بكل من أحمد مروان الزنجاري عن التجمع الوطني للاحرار ، والحسن المنادي عن الاصالة والمعاصرة، وعبد العزيز بوسعيد عن حزب الاستقلال، وعادل النميلي عن الحركة الشعبية، وجمال الدين العكرود عن  الاتحاد الدستوري، وعبد الغني طولاب عن الاتحاد الاشتراكي، فيما تمثل الساكنة من جانب النساء كل من حلمية بامحمد عن الاصالة والمعاصرة، وملاك ابدوح عن حزب الاستقلال، وخديجة بوحراشي عن التجمع الوطني للاحرار.

وفي ما يخص ممثلي النخيل بمجلس المقاطعة فإن الامر بتعلق بكل من عزوز الكرومي وموسى القاري عن الاصالة و المعاصرة، والمحجوب لفحيلي وعبد السنامي عن التجمع الوطني للاحرار، وعمر العكاري عن حزب الاستقلال، و يوسف ايت رياض عن العدالة والتنمية، ورشيد زلاغ عن التقدم والاشتراكية، وعبد الرحمان أشتيا عن الحركة الديمقراطية الاجتماعية، وعبد الهادي هبة عن الحركة الشعبية، وعبد العزيز المعموري عن جبهة القوى الديمقراطية، وحميد بن كرين عن الاتحاد الدستوري، وعبد الرحيم الزمزامي عن الاتحاد الاشتراكي.

وبالنسبة للمنتخبات ممثلات الساكنة بمجلس المقاطعة، فإن الامر يتعلق بكل من سارة جافة عن حزب الاصالة والمعاصرة، وسعيدة نايبي عن حزب التجمع الوطني للاحرار، وفاطمة لمكهون عن حزب الاتحاد الدستوري، وسعيدة أنس عن حزب الاتحاد الاشتراكي، وأمال النميلي عن حزب الحركة الشعبية، وجميلة بوهضر عن حزب الاستقلال.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة