هذه حقيقية حادثة السير التي تعرض لها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة + صور

حرر بتاريخ من طرف

اضطر الموقع الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة صباح اليوم الجمعة، إلى نشر بلاغ يشدد فيه على التمييز بين حادثة سير أمينه العام، وبين الصور الأخرى الملتقطة لحادث سير أخرى، وجرى إلصاقها بشكل متعمد، وبنية سيئة” إلى وهبي، مشددا على أن الأخبار التي تم ترويجها لا تمس للواقع بصلة، بل منها من روج بنية خبيثة للإساءة للأمين العام ولحزب الأصالة والمعاصرة.

وأكد بلاغ لحزب “البام” أن الحادثة التي تعرض لها الأمين العام بسيطة جدا ولا علاقة لها بكل ما تم الترويج له من أخبار زائفة وصور مفركة لحوادث سير قديمة، وأن الحادث لم يسفر عن أي إصابات وأن ما يروج من صور حضور القوة العمومية ورجال الوقاية المدنية وسيارات الإسعاف تعود لحوادث سابقة لا علاقة لها بحادثة اليوم ولا بالأمين العام، حيث أن حادثة اليوم كانت بسيطة وانتهت بإجراء معاينة ودية من طرف مسؤول التامين كما يقع في مختلف الحوادث البسيطة جدا.

وشدد البلاغ على أن هذه الحملة الشرسة والممنهجة التي أطلقها مجموعة من أصحاب النفوس المقيتة، ولغاية تصفية حسابات سياسية ضيقة، هدفها بالأساس المس بسمعة الأمين العام من خلال صور مفبركة لا علاقة لها بالحادث، الذي كان بسيط جدا وأسفر عن خسائر مادية بسيطة جدا كما توضحها الصور.

وأشار البلاغ ذاته أن هبي الذي عاد لمكتبه هذا الصباح، يشتغل بشكل عاد جدا يشكر كل من سأل عنه وتضامن معه ويعتذر لمن تعذر التواصل معه.

 

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة