هذه حقيقة اعتقال جنود موريتانيين لعناصر من البحرية الملكية

حرر بتاريخ من طرف

نفى مصدر مطلع، الأخبار التي نشرتها بعض المواقع الاخبارية الموريتانية المقربة من “البوليساريو”، والتي تحدثت عن اعتقال عناصر من البحرية الملكية المغربية بمنطقة لكويرة، الخميس، من قبل عناصر من الجيش الموريتاني.

وفنذ المصدر ذاته، حسب ما أوردته “الصحراء زووم”، “بشكل قاطع”، الأخبار التي نشرتها بعض المواقع الموريتانية ومن جبهة “البوليساريو”، والتي أكدت اعتقال جنود موريتانيين لـ14 عنصرا من البحرية الملكية المغربية على مستوى المنطقة العازلة الفاصلة بين مدينتي الكويرة ونواذيبو الموريتانية، معتبرا أنه ما تم ترويجه “عار من الصحة”.
 
وسرد المصدر ذاته، حقيقة ما وقع، مشيرا إلى أن كومندو من البحرية الملكية المغربية قام بتعقب مهربين للمخدرات كانوا على متن زودياك في عرض البحر، مؤكدا أن البحرية الموريتانية تدخلت واعتقلت المهربين بعد تخليهم عن قاربهم بالمنطقة العازلة، مشددا على أنه “لم يجري اعتقال أي عنصر من البحرية الملكية المغربية”، كما روجت لذلك مواقع جمهورية الوهم “البوليساريو”.
 
وأضاف المصدر ذاته، أن الملكية البحرية المغربية تكثف دوراياتها وتدخلاتها وذلك لمحاربة تهريب المخدرات، مشيرا إلى أن العلاقات بين المغرب وموريتانيا في “وضع عادي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة