هذه توقعات احوال الطقس ليوم غد الاثنين

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، في توقعات الطقي ليوم عد الإثنين، تشكل كتل ضبابية خلال الصباح والليل فوق السواحل الشمالية للمحيط الأطلسي.
 
ويتوقع تكون جليد أو صقيع محلي فوق المرتفعات والهضاب العليا عند الليل والصباح كذلك، وأن تكون السماء غائمة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط خلال الظهيرة.
 
وسيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي ربوع المملكة.
 
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الغربي فوق منطقة طنجة، ومن الجنوب فوق الجنوب الشرقي وشمالية عموما بباقي الأرجاء.
 
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا بين ناقص 03 و03 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 04 و 10 درجات بالمنطقة الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 11 و16 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية، والسهول الداخلية، وسوس، والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و20 درجة بأقصى الجنوب.
 
وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 12 و18 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 18 و24 درجة بالريف والواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية والسهول الأطلسية واللوكوس والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 24 و29 درجة داخل الغرب وسهول تادلة والحوز والشياظمة وعبدة، والجنوب الشرقي وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 29 و33 درجة بأقصى الجنوب.
 
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقويا إلى جد قوي الهيجان ما بين القنيطرة وسيدي إفني، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة