هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين بمختلف ربوع المملكة

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية, بالنسبة ليوم الاثنين, نزول أمطار وزخات ابتداء من الصباح بالبوغاز واللوكوس والريف, وستمتد خلال المساء والليلة القادمة إلى الواجهة المتوسطية وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والشاوية ودكالة ومرتفعات الأطلس المتوسط والكبير والمناطق المجاورة, وكذلك شرق البلاد.
 
وستكون السماء قليلة السحب ومشمسة بباقي ربوع المملكة. أما الرياح فستهب معتدلة غربية بالشرق وشمال الأقاليم الجنوبية, وضعيفة جنوبية بالسفوح الجنوبية الشرقية وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية على العموم في باقي المناطق.
 
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 6 وناقص 1 بالمرتفعات, وما بين صفر وخمس درجات بالهضاب الشرقية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي, وما بين 6 و11 درجة بالسهول الشمالية والوسطى, وستكون ما بين 12 و17 درجة بأقصى جنوب البلاد.
 
أما خلال النهار, فستعرف درجات الحرارة بعض الانخفاض. وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية, وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز, وهائجا شمال المحمدية, وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين المحمدية وكاب سيم, وجد قوي الهيجان إلى قوي الهيجان وسيصبح هائجا إلى قوي الهيجان بعد الزوال ما بين كاب سيم إلى طرفاية, وهائجا بالجنوب.

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين بمختلف ربوع المملكة

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الاثنين 25 يناير، تشكل كتل من الضباب وسحب منخفضة بالقرب من السواحل الشمالية خلال الليل والصباح. كما ستهم كتل من الضباب الواجهة المتوسطية خلال الليل والصباح، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء قليلة السحب بسحب عليا بالشمال ووسط المملكة. ويتوقع أيضا مرور سحب عابرة نسبيا كثيفة بالمناطق الشمالية الغربية خلال الليلة القادمة. 

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية والبوغاز، وستهب جنوبية بالشرق والجنوب الشرقي، وضعيفة متقلبة بباقي المناطق. 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و04 درجات بالمرتفعات والهضاب الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بالريف والشمال الشرقي، وسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول المحيطية الشمالية والوسطى، وما بين 19 و15 درجة بالجنوب. وستعرف درجات الحرارة العليا بعض الانخفاض. 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالمتوسط وهائجا بالبوغاز وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طانطان وبوجدور وهائجا في باقي المناطق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة