هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأاربعاء، أن تكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول قطرات مطرية ضعيفة ومتفرقة خلال الصباح فوق مناطق اللوكوس والريف الغربي ومنطقة الغرب والسواحل الممتدة شمال الجديدة.
 
وستتشكل كتل ضبابية خلال الصباح فوق السهول الشمالية، فيما سيلاحظ خلال الظهيرة تمركز سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط . عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بشمال ووسط البلاد وصافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء.
 
وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي بالشمال الغربي للبلاد، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي، ومن القطاع الشمالي بباقي المناطق.
 
وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و03 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 03 و 09 درجات بالهضاب العليا الشرقية والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 09 و16 درجة بالساحل المتوسطي وشمال المنطقة الشرقية والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الاطلسي ومنطقة سوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و18 درجة بأقصى جنوب البلاد.
 
وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و14 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 15 و21 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و26 درجة بالجنوب الشرقي وسهول تادلة والحوز والرحامنة وسوس، وما بين 25 و30 درجة بجنوب البلاد.
 
وسيكون البحرهائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الصويرة وطانطان، وهائجا بباقي السواحل.

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الأربعاء 17 يناير، أن يبقى الطقس باردا، لا سيما بالمرتفعات والمناطق الداخلية والهضاب العليا الشرقية مع تكون صقيع أو جليد، عند الصباح والليل، فيما ستظل الأجواء غائمة مع نزول أمطار أو زخات مطرية محلية في بعض الأحيان بكل من شمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والريف ومنطقة طنجة والسايس وهضاب الفوسفاط وولماس. 
 

وستكون السماء غائمة جزئيا إلى غائمة في أغلب الأوقات مع احتمال تساقط بعض الأمطار الضعيفة أحيانا فوق مناطق اللكوس والغرب والشاوية وشمال دكالة، فضلا عن نزول قطرات مطرية أخرى فوق بعض السواحل الممتدة ما بين الجديدة والعيون. 
 

ومن المنتظر أن تهم بعض التساقطات الثلجية قمم مرتفعات الريف والأطلس المتوسط وكذا بشمال المنطقة الشرقية.  وسيصبح الطقس غائما وممطرا بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة.  
 

وستهب الرياح ضعيفة القوة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد ومن القطاع الشرقي بالمنطقة الشرقية وبالسهول الداخلية، بينما ستهب من القطاع الشمالي عموما بباقي الأرجاء الأخرى.   
 

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 07 وناقص 01 درجة بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية، وما بين ناقص 01 و05 درجات بالريف والجنوب الشرقي وشمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت والشاوية وداخل مناطق كل من الشياضمة والغرب ودكالة، مابين 05 و10 درجات بالساحل المتوسطي ومنطقة طنجة واللوكوس وسهول المحيط الأطلسي ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون مابين 10 و16 درجة بغرب الأقاليم الجنوبية. 
 

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 02 و07 درجات بالمرتفعات، وما بين 07 و13 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة، مابين 13 و18 درجة بالجنوب الشرقي واللوكوس والغرب والسايس وسهول المحيط الأطلسي والسهول المتواجدة غرب الأطلس ومنطقة سوس، وستكون ما بين 18 و24 درجة بالأقاليم الجنوبية.  وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.  

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الأربعاء 23 نونبر، أن تصبح الأجواء باردة بكل من المناطق الشمالية، وداخل البلاد، كما سيكون الطقس غائما مع نزول أمطار أو زخات مطرية من المحتمل أن تكون مصحوبة برعد فوق مناطق طنجة واللوكوس والريف والغربي والسايس.
 

ويترقب مرور سحب كثيفة محملة بأمطار أو زخات مطرية فوق السهول الشمالية والوسطى، ومرتفعات الأطلس، وسوس ومن المحتمل حتى المنطقة الشرقية.
 

عدا ذلك ستكون السماء غائمة جزئيا إلى غائمة في معظم الأوقات مرفوقة بقطرات مطرية متفرقة فوق المنطقة الشرقية والبحر الأبيض المتوسط، في حين ستظل الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي ربوع المملكة، فيما سيلاحظ نزول بعض التساقطات الثلجية فوق قمم الأطلسين الكبير والمتوسط والريف.
 

وستهب الرياح ضعيفة الى معتدلة، من الجنوب الغربي فوق السهول الشمالية الغربية، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي للمملكة، وستهب من القطاع الشمالي وأحيانا من الشمال الغربي على العموم بباقي المناطق الأخرى.
 

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 درجات و02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 02 و 07 درجات بالريف والهضاب العليا الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 07 و 12 درجة بجنوب المنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية، والسهول الشمالية والوسطى وسوس والجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 13 و 19 درجة بالأقاليم الجنوبية.
 

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 02 و07 درجات بالمرتفعات، وما بين 07 و 12 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 12 و17 درجة بالواجهة المتوسطية وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت، وسوس والجنوب الشرقي للبلاد، وستكون ما بين 18 و24 درجة بالأقاليمن الجنوبية.
 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان الى هائج ما بين طنجة والعرائش، وهائج الى قوي الهيجان مابين الرباط وبوجدور، وهائجا بباقي السواحل الأخرى.

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الأربعاء 28 شتنبر، أن يكون الطقس حارا نسبيا بالسهول الداخلية وبأقصى جنوب المملكة، فضلا عن تشكل سحب منخفضة محلية بالقرب من السواحل، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بكتل ضبابية محلية.  
 

كما سيلاحظ، في نهاية الصباح، تشكل سحب كثيفة بالمنطقة الشرقية والسواحل المتوسطة، لتنتقل خلال الزوال والمساء نحو السفوح الجنوبية الشرقية ومرتفعات الأطلس، مع نزول أمطار أو زخات مطرية ضعيفة أو معتدلة ذات طابع رعدي أحيانا، فيما ستكون الأجواء مشمسة بباقي جهات المملكة.   
 

وستهب الرياح شرقية وقوية نوعا ما بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بسهول المحيط الأطلسي الشمالية والواجهة المتوسطية، بينما ستهب من القطاع الشمالي إلى غربية بباقي المناطق.  
 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 22 و27 درجة باللوكوس والغرب والشاوية وبأقصى الجنوب وكذا الجنوب الشرقي للمملكة، وستصل إلى ما بين 16 و21 درجة بباقي الأنحاء.  

ما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 19 و24 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية، وما بين 24 و29 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 29 و34 درجة بسوس وسايس والسفوح الجنوبية الشرقية وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 34 و39 درجة بداخل السهول وبأقصى الجنوب الشرقي للبلاد، وما بين 39 و43 درجة بأقصى جنوب المملكة.  
 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والمهدية وما بين البيضاء والجرف، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والداخلة، وهائجا بباقي السواحل.

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، تشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، ستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية.

كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة شيئا ما ومصحوبة بقطرات مطرية، مع احتمال بروز عواصف رعدية خلال الظهيرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وقد تمتد خلال الليل حتى سهول تادلة وهضاب الفوسفاط ووالماس، في حين ستكون الأجواء غائمة جزئيا فوق مرتفعات الأطلس الصغير حيث ستنزل بعض القطرات المطرية المتفرقة خلال الزوال.

ويرتقب كذلك مرور سحب من الأجواء العليا فوق الأقاليم الجنوبية وفوق الجنوب الشرقي للبلاد، فيما ستبقى السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للمملكة وبالمنطقة الشرقية، ومن القطاع الغربي بمنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و18 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية وسهول المحيط الأطلسي واللوكوس والغرب ودكالة وعبدة والشياضمة وسوس والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وبشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 19 و24 درجة بالجنوب الشرقي وبشمال شرق وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و27 درجة بأقصى جنوب البلاد.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 17 و23 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 23 و28 درجة بالريف، والواجهة المتوسطية وسهول المحيط الأطلسي وعبدة والشياضمة وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و34 درجة بالمنطقة الشرقية واللوكوس والغرب والسايس ودكالة وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس والجنوب الشرقي للبلاد وكذا بشمال شرق وبداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و39 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وسيدي ايفني، وما بين الداخلة والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يظل الطقس حارا إلى جد حار فوق كل من منطقة سوس والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة فوق غرب الواجهة المتوسطية،مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة ومحلية خلال الصباح.

وستظهر سحب أخرى منخفضة على السواحل، خلال الصباح والليل، وستكون مصحوبة بضباب محلي.

وسيلاحظ، خلال الظهيرة، تمركز سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، فيما سيعرف شمال وشرق الأقاليم الجنوبية أجواء غائمة جزئيا على العموم، عدا ذلك ستكون السماء قليلة السحب أو صحوة بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشيء من الشرق بمنطقة طنجة، وضعيفة إلى معتدلة من الشمال وأحيانا من الشرق بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، ومن القطاع الشرقي بالساحل المتوسطي، بينما ستهب من القطاع الشمالي عموما بباقي الجهات.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 16 و22 درجة بالمرتفعات والسواحل والشاوية ودكالة وعبدة والساحل المتوسطي والسهول الداخلية الشمالية والمنطقة الشرقية والسايس، وما بين 22 و25 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة وتانسيفت والرحامنة، وما بين 26 و33 درجة بالشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وبأقصى الجنوب الشرقي للبلاد وبشمال وشرق الأقاليم الجنوبية.

وستكون درجات الحرارة، خلال النهار، في انخفاض بشمال البلاد وسترتفع بباقي الأرجاء.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية ومنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بين الدار البيضاء وبوجدور ليصبح هائجا بعد الظهر ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان مساء بين راس غير وسيدي إفني، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، أن يستمر الطقس الحار فوق عدد من مناطق البلاد بما فيها المناطق الداخلية، ومناطق سوس والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية، مع تشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية أو أمطار جد خفيفة أحيانا بالقرب من السواحل خلال الصباح والليل.

وسيلاحظ أيضا نمو خلايا غير مستقرة ابتداء من الصباح مرفوقة بزخات مطرية ورعد محلي فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والريف والهضاب العليا والجنوب الشرقي وأحيانا شمال المنطقة الشرقية، في حين ستظل السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء.

أما الرياح فستهب معتدلة إلى محليا قوية بعض الشيء، شمالية وأحيانا من الشرق بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد، كما ستهب من القطاع الشمالي إلى غربية بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 15 و20 درجة بمرتفعات الأطلس والشاوية ودكالة وعبدة، وما بين 20 و25 درجة بالريف والواجهة المتوسطية ومنطقة طنجة واللوكوس والغرب وسايس والمنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والرحامنة وشياظمة وغرب الأقاليم الجنوبية، كما ستكون ما بين 25 و31 درجة بسهول تادلة وتانسيفت وداخل منطقة سوس والجنوب الشرقي للبلاد وشرق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 25 و31 درجة بمرتفعات الأطلس وبالسواحل، وما بين 31 و36 درجة بالريف وسهول المحيط الأطلسي وداخل مناطق الغرب وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 36 و 41 درجة بداخل منطقة اللوكوس والسايس وداخل منطقة دكالة وعبدة وشياضمة والأقاليم الجنوبية والسايس والجنوب الشرقي وشمال المنطقة الشرقية، فيما ستكون ما بين 42 و46 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وداخل منطقة سوس وأقصى الجنوب الشرقي وبشرق الأقاليم الجنوبية

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة ليوم غد الأربعاء أن يظل الطقس حارا بالأقاليم الجنوبية و بداخل المملكة مع تشكل سحب منخفضة ساحلية خلال الصباح والليل مصحوبة بكتل ضبابية محلية،و ستتكون بعض السحب غير المستقرة خلال الزوال،فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط ،فيما ستكون السماء صافية بباقي المناطق الأخرى .

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة و بالأقاليم الجنوبية و من القطاع الغربي بالسهول الشمالية-الغربية و ضعيفة من القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي للبلاد ، بينما ستهب معظمها من القطاع الشمالي بباقي الأرجاء الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات ، وما بين 16 و22 درجة بالمنطقة الشرقية و الساحل المتوسطي و السهول الأطلسية و الشاوية و دكالة و عبدة و شياظمة و هضاب الفوسفاط و والماس و غرب الأقاليم الجنوبية،و ستكون ما بين 22 و28 درجة بمناطق اللوكوس و داخل الغرب و سهول تادلة و الرحامنة و تانسيفت و داخل سوس و الجنوب الشرقي و شرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و26 درجة بالمرتفعات و بالسواحل وما بين 27 و32 درجة بالسهول الأطلسية و شرق الريف ، وما بين 33 و39 درجة بالمنطقة الشرقية و بالجنوب الشرقي للبلاد، و داخل اللوكوس و دكالة وعبدة و شياظمة و سوس و هضاب الفوسفاط و والماس والسايس وستكون مابين 39 و 42 درجة بسهول تادلة وتانسيفت و داخل سوس الرحامنة وشمال اقاليمنا الجنوبية، و مابين 41 و 44 درجة بالداخل و جنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و هائجا إلى قوي الهيجان بغرب البوغاز و هائجا شرقه ، وهائجا مابين طنجة و العرائش و قليل الهيجان إلى هائج ما بين العرائش و بوجدور و هائجا بباقي السواحل.

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم الأربعاء 25 ماي، أن يكون الطقس حارا نسبيا داخل المملكة، فضلا عن تشكل سحب كثيفة نوعا ما فوق منطقة طنجة واللوكوس مع احتمال نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة خلال الصباح.  
 

كما يرتقب تكون كتل من الضباب المحلي وسحب منخفضة مصحوبة بقطرات مطرية جد خفيفة فوق السواحل الشمالية والوسطى وغرب الواجهة المتوسطية.
 

عدا ذلك ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.   وستكون الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما وستهب من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي عموما بباقي الأرجاء الأخرى.  
 

ويتوقع أيضا أن تهم زوابع رملية جنوب المنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.   وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 09 و 14 درجة بمرتفعات الأطلس، وما بين 15 و 20 درجة بالشمال وشرق المملكة، وما بين 19 و 24 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.  
 

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 22 و 28 درجة بمرتفعات الأطلس والسواحل، وما بين 26 و 32 درجة بمنطقة طنجة والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وما بين 30 و35 درجة بالمنطقة الشرقية وداخل سوس ، وستكون ما بين 35 و 40 درجة بالجنوب الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية.  
 

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وما بين طانطان وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي المناطق.

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

حرر بتاريخ من طرف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية، يوم الأربعاء 11 ماي، مرور سحب كثيفة ستعطي أمطارا أو زخات مطرية فوق السهول الأطلسية الشمالية والريف وغرب الواجهة المتوسطية ومرتفعات الأطلس وسهولها الغربية.

وستكون السماء غائمة جزئيا شمال المنطقة الشرقية ووسط المملكة، مع تساقط بعض القطرات المطرية المتفرقة، بينما ستكون الأجواء قليلة السحب بباقي جهات المملكة.
 

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من الجنوب-الغربي بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شمالية-غربية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة القوة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه عموما بباقي الأرجاء الأخرى. وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 1 و5 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و10 درجات بالريف والهضاب العليا وسهول غرب الأطلس، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية، والسهول الأطلسية الشمالية والوسطى وسوس والمنطقة الشرقية، وما بين 15 و20 درجة بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و13 درجة بالمرتفعات، وما بين 14 و20 درجة بالسهول الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية والهضاب العليا، وما بين 21 و27 درجة بجنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي للبلاد وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و32 درجة بأقصى الجنوب.وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقوي الهيجان ما بين طنجة وكاب غير، وهائجا بالجنوب

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة