هذا هو رد العربي بلقايد على هجوم المنصوري التي وصفته بـ”غير المؤهل” لعمودية مراكش

حرر بتاريخ من طرف

لم يتأخر محمد العربي بلقايد المرشح للظفر بمقعد عمودية مراكش في الرد على هجوم العمدة المنتهية ولايتها فاطمة الزهراء المنصوري التي وصفته بكونه “غير مؤهل لمنصب العمدة، لانه يفتقد للتجربة والكفاءة”. 

وقال بلقايد ردا على المنصوري “ما أدراها هي بكوني مؤهل أوغير مؤهل …نحن صوت علينا الشعب والمراكشيين وسنتوكل على الله”، وأضاف “هذا حال الديمقراطية المراكشيون صوتوا علينا، واختارونا ولن نخيب آمالهم”.

وخاطب القيادي في حزب العدالة والتنمية المنصوري قائلا “أريد أن أقول لها بالمناسبة عندما تم إنزالها وليس انتخابها عمدة لمراكش هل كانت مؤهلة وهل كانت كفأة …هذه الديمقراطية ويجب عليها أن تقبلها بكل روح رياضية “.

وأكد بلقايد في تصريح لـ”كشـ24″، أن صناديق الإقتراع أجابت عن التساؤلات المطروحة وقطعت الشك باليقين، حينما حسم المراكشيون اختيارهم لفائدة حزب العدالة والتنمية، مضيفا بأن الكرسي لن يدوم لأحد.

 وأشار إلى عدم الإستقرار الذي عرفه المكتب المسير للمجلس الجماعي لمراكش بقيادة المنصوري والذي عاش على ايقاع مجموعة من الاستقالات والتغييرات.

وختم بلقايد “أقول للمنصوري سامحك الله والأيام بيننا، وسنرى من الصالح ومن الطالح”.

وكانت المنصوري “قصفت” العمدة المرتقب حينما وصفته في تصريح صحافي بكون “غير مؤهل لمنصب العمدة، لانه يفتقد للتجربة والكفاءة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة