هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق وسيطة دعارة وثلاث فتيات

حرر بتاريخ من طرف

قضت المحكمة الإبتدائية بمراكش وهي تبث في الملف جنحي تلبسي تأديبي رقم 8483/2103/2017 بإدانة المسماة “ن” بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة 2000 درهم، فيما أدانت فتاة تدعى “ف” بشهرين حبسا نافذا وغرامة 500 درهم، وحكمت على الفتاتين “س” و”ج” بشهرين حبسا موقوف التنفيذ مع الصائر والإجبار في الأدنى.

وكانت عناصر الأمن التابعة للدائرة 12 بالمنطقة الأمنية الرابعة المحاميد اعتقلت ظهر يوم الإثنين تاسع أكتوبر المنصرم ثلاث مومسات رفقة شخص متزوج أثناء مداهمة وكر للدعارة بحي أزلي بتراب مقاطعة المنارة بمراكش. 

وأوضحت مصادرنا، أن عناصر الأمن قامت بمداهمة المنزل المذكور وسط احتجاجات الساكنة التي سارعت إلى تنظيم وقفة للتنديد بغضبها من هذا الوكر الذي يقض مضجع الجيران. 

العملية وفق المصادر ذاتها، أسفرت عن اعتقال مومستين تقيمان بشكل دائم بالبيت المذكور وتتوليان مهمة اقتناص الزبائن من الشارع، فيما تم اعتقال شخص متزوج في حالة تلبس بالفساد مع فتاة ثالثة، قبل أن يتم اطلاق سراحة بعد تنازل زوجته عن متابعته. 

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المداهمة جرت في الوقت الذي مثلت فيه صاحبة البيت صباح اليوم نفسه على النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية على خلفية اعتقال مومس وعشيقها بعد خروج الأخيرة عارية من المنزل المذكور. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة