هذا ما قررته النيابة العامة في حق صاحب شقة للدعارة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر لـ”كشـ24″، أن النيابة العامة قررت متابعة صاحب شقة وحارس في حالة سراح بعد أدائهما كفالة عشرة الآف درهم لكل واحد منهما.

وكان صاحب الشقة اعتقل إلى جانب الحارس المذكور من طرف عناصر الأمن بتهمة اعداد شقة مفروشة للدعارة بإقامة “نور النخيل” بحي عين ايطي بمقاطعة النخيل بمراكش. 

وأشارت مصادرنا، إلى أن باقي المتهمين الذين سبق أن اعتقلتهم عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بعد مداهمة الشقة المذكورة صباح يوم الإثنين 25 دجنبر المنصرم، يتابعون في حالة اعتقال.

وكانت عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، داهمت صباح يوم الإثنين 25 دجنبر المنصرم، شقة مفروشة معدة للدعارة في إقامة “نور النخيل” بحي عين ايطي بمقاطعة النخيل بمراكش.  

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية المداهمة التي جاءت بناء على شكايات السكان، أسفرت عن اعتقال الحارس و وسيط في البغاء إلى جانب أشخاص وفتيات، ليتم اقتياد الجميع إلى مقر ولاية أمن مراكش.  

وكان عدد من المواطنين تقدموا بشكاية إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، بسبب تفشي ظاهرة كراء الشقق المفروشة المخصصة للدعارة بإقامة نور النخيل بمراكش.   

وحسب الشكاية التي توصلت الجريدة بنسخة منها، فإن “ساكنة إقامة نور النخيل الكائنة بحي الزهور 1 عين إيطي بتراب مقاطعة النخيل، تعاني منذ سنوات من تفشي ظاهرة كراء الشقق المفروشة من لدن بعض الاشخاص، من أجل ممارسة الدعارة، وذالك أمام مرأى (السانديكات) المكلفين بالمحافظة على مصالح وراحة السكان”.   

وأضافت الشكاية أن مصالح الأمن سبق لها مداهمة إحدى الشقق المعنية بالظاهرة، وضبطت خلال المداهمة واقعة الفساد، وأصدرت عقبها مذكرة بحث في حق مالكة الشقة.  

وأشارت الشكاية إلى أرقام بعض الشقق التي يتم كرائها بمختلف العمارات بالاقامة، كما أشارت الى تواجد مقهى تقدم الشيشة لزبنائها ما دفع بالساكنة إلى طلب تدخل وكيل الملك، وإعطاء تعليماته لإجراء مداهمات روتينية لهذه الشقق والمقهى، ومتابعة جميع المسؤولين عن هذه تفشي هذه الظاهرة المسيئة في الحي السكني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة