هجوم مسلح في تل أبيب يخلف سقوط 3 قتلى إسرائيليين وإصابة 4 آخرين

حرر بتاريخ من طرف

قتل 3 إسرائيليين وأصيب 4 آخرون، اليوم الخميس، بهجوم مسلح في بلدة “إلعاد” قرب تل أبيب وسط البلاد، تزامناً مع إحياء الدولة العبرية ذكرى تأسيسها على أراضي فلسطين أو ما تسميه “يوم الاستقلال”.

وقالت وسائل إعلام عبرية، من بينها قناة “كان” الرسمية وصحيفة “يديعوت أحرنوت” و”معاريف” (خاصتان) عبر مواقعها الإلكترونية، إنّ شخصين قاما بهجوم تضمن إطلاق نار وهجوم بالفأس في بلدة إلعاد القريبة من مدينة تل أبيب. وأفادت بأن الهجوم أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

وقالت نجمة داوود الحمراء (مؤسسة طبية حكومية)، إنّ “من بين المصابين، حالتين في وضع خطير، وواحدة متوسطة، وأخرى طفيفة”. من جهتها قالت الشرطة الإسرائيلية في بيان لها، إنها تفحص ملابسات حادثة استثنائية في بلدة إلعاد، أسفرت عن قتلى وإصابات، نقلا عن مصادر طبية، دون توضيح خلفية الهجوم بعد.

وأشارت الشرطة إلى أنّها “تبحث عن مركبة تقل منفذي الهجوم”. وقالت قناة “كان”: إنّ الشرطة “طلبت من سكان بلدة العاد البقاء في بيوتهم وإغلاق الأبواب خشية من وجود منفذين آخرين”.

ومؤخرا، شن فلسطينيون هجمات على إسرائيل، أسفرت عن مقتل 15 شخصا، دون احتساب قتلى اليوم، حيث كان آخر هجوم في 29 أبريل قتل فيه حارس أمن إسرائيلي في مستوطنة “أرييل” برصاص مسلحين فلسطينيين :

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة